أثارت خبيرة الأبراج الفلكية، ليلى عبد اللطيف، حالة من الجدل في الأيام الأخيرة، بسبب انتشار شائعة وفاتها، حيث زادت شهرتها في الآونة الأخيرة بسبب تحقق توقعاتها.

وفاة ليلى عبد اللطيف

انتشرت في الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار تفيد بشأن وفاة ليلى عبد اللطيف، دون الكشف عن أي تفاصيل.

ليلى عبد اللطيف

وخرجت ليلى عبد اللطيف لتنفي هذه الشائعة، من خلال مدير أعمالها ثم من خلال تسجيل صوتي مقتضب عبر برنامج «ET بالعربي» قالت فيه: «أنا بخير، كل يوم السوشيال ميديا بتطلع بخبرية جديدة، شكرًا على السؤال».

توقعات ليلى عبد اللطيف

ودائما ما تىتسبب ليلى عبد اللطيف، حالة من الجدل بسبب تصريحاتها المثيرة، وبالفعل تحقق البعض منها، وعن الاقتصاد المصري، فتوقعت حدوث تحسن كبير في الاقتصاد وارتفاع قيمة الجنيه أمام الدولار وإبرام صفقات بالمليارات.

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

وأضافت ليلى عبد اللطيف بشأن توقعاتها عن مصر، بوجود حركة سفن كبيرة بالبحر الأحمر من خلال قناة السويس وانتعاش الأسواق المصرية، مؤكدة أن مصر ستشهد نهضة اقتصاد لم تراها منذ 5 أعوام.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن دول الخليج

من ناحية أخرى حذرت توقعات ليلى عبد اللطيف من أزمة مياه قادمة في الدول العربية، ناصحة بتخزين مياه الشرب، كما تنبأت بحدوث كوارث طبيعية غير مسبوقة مع حلول عامي 2025 و2026، داعية إلى الاستعداد لمواجهة هذه التحديات.

ليلى عبد اللطيف

وتوقعت، رؤية عواصف وثلوج في مصر والدول العربية وأمطار غزيرة لم تحدث من قبل، ومظاهرات وفوضى في أوروبا لم نرَها من قبل.

وتابعت سنشعر بزلازل في الدول العربية سوريا والأردن ولبنان وفلسطين المحتلة وتركيا، وأتمنى أن لا تكون زلازل مدمرة وذلك قبل نهاية العام.

اقرأ أيضاًبعد تحقق بعض تنبؤاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف للنصف الثاني من 2024

بعد طائرة الرئيس الإيراني.. العرافة ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتنبؤات كارثية

بعد استشهاده في إيران.. هل توقعت ليلى عبد اللطيف اغتيال إسماعيل هنية؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف ليلي عبد اللطيف اخر توقعات ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف جديد ليلى عبد اللطيف على الجديد ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلي عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصر ليلى عبد اللطيف 2024 لبنان ليلى عبد اللطيف لبنان ليلى عبد اللطيف عن مصر توقعات لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس تفاجئ الجميع بتصريح حول سلاحها.. لماذا تحمل مسدسا؟

خلال مناظرتها مع منافسها الجمهوري دونالد ترامب، قالت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، إنها تمتلك سلاحًا، وهو تصريح فاجأ الجميع، فما قصة السلاح ولماذا تحمله المرشحة للانتخابات الأمريكية؟

بعد تصريح «هاريس» المثير للجدل، قال مصدر في البيت الأبيض أمس الجمعة، إنها تمتلك مسدسًا لأسباب تتعلق بالسلامة الشخصية، وهو مخزن في مكان آمن بمنزلها في كاليفورنيا.

ورفض المصدر تحديد نوع المسدس، لكنه قال إنه نفس المسدس الذي ذكرته «هاريس» في عام 2019 أثناء حملتها الانتخابية للترشح لمنصب الرئيس عن الحزب الديمقراطي، بحسب وكالة «رويترز».

ماذا قالت «هاريس» خلال المناظرة؟

أثناء المناظرة، وفي إشارة إلى نائبها المرشح تيم والز، قالت هاريس: «هذه القضية تتعلق بسحب أسلحة الجميع - أنا وتيم والز نمتلك أسلحة، نحن لا نسحب أسلحة أي شخص، لذا توقفوا عن الكذب المستمر بشأن هذا الأمر».

هاريس عام 2019: أمتلك سلاحًا

وفي عام 2019، قالت كامالا هاريس للصحافيين: «أنا أمتلك سلاحًا، وأمتلك سلاحًا ربما للسبب الذي يفعله الكثير من الناس، من أجل السلامة الشخصية، لقد كنت مدعيًا عامًا محترفًا».

وفي مقابلة سابقة مع صحيفة «بوليتيكو» الأمريكية عام 2015 بعد سؤالها عما إذا كانت قد أطلقت النار من مسدس: «أنا رامية جيدة، نعم، لقد أطلقت النار من مسدس عدة مرات».

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • بعد وفاتها.. ماذا قالت ناهد رشدي عن فرح «سنية» بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»؟
  • كامالا هاريس تفاجئ الجميع بتصريح حول سلاحها.. لماذا تحمل مسدسا؟
  • أبرز العلاقات التي أثارت الجدل في الوسط الفني (تقرير)
  • توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضانات
  • بسبب الجدل حول قانون الإجراءات الجنائية| البرلمان: أبوابنا مفتوحة للمناقشة مع الجميع
  • خلافات بين ناصر ميكري وعمه يونس تثير الجدل
  • العرافة ليلى عبد اللطيف تتحدث عن كوارث وشخصيات بارزة في توقعات جديدة مثيرة للجدل
  • تعرف على إيديل بيلجن، خريجة كلية الطب التي أثارت الجدل بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • علماء الفلك يرصدون “وجها مبتسما” على المريخ!.. ماذا يعني ذلك؟