توج أدهم حاتم الجمال وضحى هاني لاعبا المنتخب الوطني للريشة الطائرة، ببرونزية بطولة طاجيكستان الدولية والمقامة خلال الفترة من 7 وحتى 11 أغسطس الجاري.

 

وحصد الثنائي المصري الميدالية البرونزية في منافسات الزوجي المختلط عقب الخسارة أمام الزوجي الكازاخستاني المكون من "ديمتري بانرين وكاميلا سامجلوفا" بنتيجة 0-2، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "21-11، 21-18".

 

وكان ثنائي الفراعنة قد استهلوا مشوارهم في البطولة الدولية بالفوز على الزوجي الأوزبكستاني بنتيجة 2-0 وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "21-14، 21-14".

 

وكان أدهم الجمال على مقربة من إضافة ميدالية أخرى لمصر ولكن لم يحالفه التوفيق على مستوى الفردي بعدما وصل لربع نهائي البطولة الدولية قبل أن يخسر أمام بطل الهند بصعوبة بنتيجة 2-1، وهو ما تكرر مع زميلتها نور يسري والتي صعدت هي الأخرى لدور الثمانية قبل أن تصطدم بالمصنفة الثالثة على البطولة وهي الكازاخستانية "فاطمة الزهراء كيشا" وتخسر بنتيجة 0-2.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش

 

تأهلت المصنفة الأولى عالميا نور الشربيني إلى نهائي بطولة قطر كلاسيك Qterminals للاسكواش للسيدات بفوزها على هانيا الهمامي بنتيجة 3-2 ضمن مباريات نصف نهائي البطولة.

المباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة بين اللاعبتين والتي امتدت إلى 83 دقيقة حيث تقدمت هانيا بفوزها بالشوط الأول بنتيجة 10-12 قبل أن تعود نور للفوز بالشوط الثاني 12-10، ثم حققت هانيا الفوز بالشوط الثالث بنتيجة 4-11 قبل أن تدرك نور التعادل بفوزها بالشوط الرابع بنتيجة 11-5 والفوز بالشوط الحاسم 11-9.

وتلاقي نور الشربيني غدا الفائزة من مباراة نصف النهائي الثانية للسيدات والتي تجمع المصرية نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا والأمريكية أوليفيا ويفر المصنفة الخامسة عالميا.

محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح

وعبرت نور الشربيني عن سعادتها البالغة بالفوز بالمباراة مؤكدة أن مبارياتها أمام هانيا تتسم دائما بالقوة والإثارة وأنها تفوقت هذا العام بعد خسارتها مواجهة العام الماضي بنفس البطولة أمام هانيا الهمامي بسبب محافظتها على الهدوء والتركيز.

كما أكدت أن دعم ومساندة العائلة من أهم عوامل تفوقها مع حضور والدها لمشاهدتها خلال مباريات البطولة هذا العام وأن ذلك يمثل لها الدعم الأكبر في مسيرتها بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • الريشة الطائرة يكشف عن شهار بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة
  • اتحاد الريشة الطائرة يكشف عن شعار بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة
  • كاستيلو لاعب يد الأهلي : الإصرار وراء برونزية المونديال
  • "برونزية تاريخية" الأهلي يصنع التاريخ أمام برشلونة في مونديال الأندية لكرة اليد
  • برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي