موقع 24:
2024-09-15@11:42:20 GMT

شفيونتيك وحداد إلى دور الثمانية في "أمريكا للتنس"

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

شفيونتيك وحداد إلى دور الثمانية في 'أمريكا للتنس'

واصلت النجمة البولندية إيغا شفيونتيك مسيرتها في منافسات فردي السيدات ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينغ ميدوز)، آخر بطولات (غراند سلام) الأربع الكبرى لهذا العام.

وتأهلت شفيونتيك، المصنفة الأولى عالمياً، لدور الثمانية في البطولة المقامة على الملاعب الصلبة، عقب فوزها على الروسية لودميلا سامسونوفا بنتيجة 6 / 4 و6 / 1، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، بالدور الرابع للمسابقة.

Wonder what Pete Twinkle would say about the tennis tonight ???? pic.twitter.com/BIxyQfbQSw

— US Open Tennis (@usopen) September 3, 2024


وضربت شفيونتيك، التي تأمل في التتويج بلقبها الثاني في فلاشينغ ميدوز، موعداً في دور الثمانية مع الأمريكية جيسيكا بيغولا، التي فازت على الروسية ديانا شنايدر بنتيجة 6 / 4 و6 / 2.
وتعتبر هذه هي المرة السابعة التي تظهر خلالها بيغولا بدور الثمانية في إحدى البطولات الأربع الكبرى، حيث تطمح في الصعود للدور قبل النهائي للمرة الأولى، بعد خسارتها مبارياتها الست الماضية بربع النهائي.
وكان الممثل الأمريكي جيسون سوديكيس، بطل المسلسل الكوميدي الأمريكي الشهير تيد لاسو، متواجداً في مدرجات ملعب آرثر آش لمشاهدة مباراة شفيونتيك وسامسونوفا.
وكانت شفيونتيك سعيدة بتواجد سوديكيس، الذي قام بتجسيد شخصية مدرب لكرة القدم، حيث قالت "لقد تجنبت في الواقع النظر إلى الشاشات، لكنني رأيته".
أضافت شفيونتيك في تصريحاتها، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "كنت أريد أن أحتفظ بتركيزي في اللقاء، وآمل أن يقدر عقليتي لأن هذا هو ما يميز تيد لاسو".

As the man once said, the harder you work, the luckier you get.@iga_swiatek took note of Jason Sudeikis' attendance at her match tonight. pic.twitter.com/hy8m0rVrFP

— US Open Tennis (@usopen) September 3, 2024


واستمرت مغامرة البرازيلية بياتريز حداد مايا في البطولة، بعدما صعدت لدور الثمانية لأول مرة في فلاشينغ ميدوز، إثر فوزها على الدنماركية المخضرمة كارولين فوزنياكي بمجموعتين لمجموعة.
وفازت حداد على فوزنياكي بنتيجة 6 / 2 و3 / 6 و6 / 2 في الدور الرابع للمسابقة، لتحرم منافستها من الظهور لأول مرة في دور الثمانية لإحدى البطولات الأربع الكبرى منذ عام 2018.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إيغا شفيونتيك

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يحضر مباراة مصر والمجر في كأس ديفيز للتنس

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدعم والرعاية غير المسبوقة التي يقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية ككل وخاصة للأبطال الرياضيين ممن يرفعون علم مصر في شتى المحافل الدولية.

جاء ذلك خلال حضور وزير الشباب والرياضة، مباراة مصر والمجر ضمن منافسات المجموعة العالمية الأولى لكأس ديفيز للتنس، وذلك علي ملعب السنتر كورت بنادى الجزيرة.

وحضر المباراة - أيضا - رئيس الاتحاد المصرى للتنس الكابتن إسماعيل الشافعي، ورئيس بعثة المجر والحكم العام للقاء، ولفيف من قيادات والاتحاد والوزارة ونادي الجزيرة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن مستهدفات الجمهورية الجديدة وتوجيهات السيد الرئيس بتطوير البنية التحتية في كافة القطاعات ومنها القطاع الرياضي، جعل مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري.

وتقام غدا مباراتين فى الفردى حيث يلتقى فى المباراة الأولى لاعبنا عمرو عصراوى مع بيروس ويليه مباراة محمد صفوت أمام مات فالكوستذ.

ويضم منتخبنا الوطنى كل من محمد صفوت وعمرو عصراوى وفارس زكريا ومايكل باسم وكريم مأمون.

ويلتقي في منافسات اليوم عمرو عصراوى مع بيروس ومحمد صفوت أمام مات فالكوستز.

مقالات مشابهة

  • مراكز سند تنجز 901 ألف معاملة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام 2024
  • أحمد مجدي: نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار الأفريقي.. وهدفنا المحافظة على اللقب
  • مدرب الزمالك: نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية من كينيا رغم قوة المنافس
  • مصر تتقدم على المجر في كأس ديفيز للتنس
  • الكشف عن تواريخ الجولات الأربع الأولى من الموسم الجديد
  • أوساكا تنفصل عن مدرب الألقاب
  • أوساكا تنفصل عن مدرب الذكريات
  • مصر تتعادل مع المجر فى كأس ديفيز للتنس
  • وزير الرياضة يحضر مباراة مصر والمجر في كأس ديفيز للتنس
  • بطريرك الكاثوليك: استثمروا طاقات شبابكم