أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن مصر باتت قبلة البطولات العالمية والقارية والعربية نظرا للدعم غير المحدود من القيادة السياسية، وهو ما انعكس كليا في الإشادات العالمية وثقة الاتحادات الدولية في إسناد تنظيم كبرى البطولات لمصر. 


جاء ذلك خلال زيارة وزير الشباب، اليوم /الخميس/، للصالة المغطاة بمدينة العلمين للتأكد من جاهزيتها، وذلك قبيل انطلاق البطولة العربية لأندية الجودو التي تستضيفها مصر في الفترة من 12 حتى 18 أغسطس الحالي، والتي تشارك فيها أندية 12 دولة عربية.


وكان في استقبال وزير الرياضة، محمد يحي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الرياضية والمهندس مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو والدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي والدكتور عبدالأول محمد مساعد وزير الرياضة لشئون البطولة والدكتور وليد الرفاعي مدير مديرية الشباب والرياضة بمرسي مطروح. 


ونوه وزير الرياضة إلى أن مصر استضافت في السنوات الخمس الماضية ما يتجاوز 320 بطولة، ما بين بطولات عالم وقارية وعربية، كما صارت مصر تمتلك بنية تحتية رياضية ضخمة، بالإضافة إلى امتلاك العديد من الخبرات التنظيمية الكبيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزیر الریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي يرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة  بافتتاح العديد من المنشات الرياضية بمركز شباب الكوم الأخضر بمحافظة الجيزة.

وكان في استقبال الوزير والمحافظ مجموعة من الطلائع والتي قامت بتقديم  عرض فنى فى بداية الجولة .
 كما قام الدكتور اشرف صبحي   والنجار  بتفقد معرض أندية الفتاة  وحرص وزير الشباب على زيارة كافة ارجاء المعرض وتناول صبحي الحديث مع الفتيات المشاركات فى المعرض .
وأكد وزير الشباب على استمرار التطوير لجميع مراكز الشباب والاندية بمختلف محافظات الجمهورية نظرا  لاهمية ما تقدمه تلك المراكز والأندية من خدمات وتلبية احتياجات أبنائنا بالاضافة الى زيادة  وتنمية الوعى لدي شبابنا ،
واشار "صبحي " الي أننا قد قمنا اليوم بافتتاح ملعب متعدد الأغراض  وحمام سباحة بتكلفة اجمالية  "20”مليون  جنيه واضاف وزير الشباب والرياضة علي تشجيعه فكرة الطرح الاستثماري حيث سيستفاد مركز شباب الكوم الأخضر من هذا الطرح منً خلال  الأرباح المالية والعائد المادي الذي سيجنيه المركز من تلك المنشآت الرياضية كل شهر.
وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على عزم المحافظ التوسع فى انشاء مراكز الشباب وتخصيص المساحات اللازمة لاقامتها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لما تمثله من متنفس للشباب والسكان من مواطنى المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع اجتماعي لألعاب الماء بنادي الترسانة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع ألعاب الماء بنادي الترسانة
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا