المناطق_واس

استشهد طفلان فلسطينيان، في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، على منطقة المواصي غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ترافق ذلك مع قصف مدفعي وجوي مكثف على المناطق الشرقية من مدينتي خان يونس ورفح.

 

أخبار قد تهمك 10 آلاف نحلة تلتف حول رقبة امرأة 3 سبتمبر 2024 - 9:05 صباحًا «سامسونج»: الشواحن المقلدة سبب تقشر طلاء الهواتف ! 3 سبتمبر 2024 - 8:14 صباحًا

 

واصيب، فجر اليوم، عشرات الفلسطينيين بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة سعير ومخيم الفوار بمحافظة الخليل.

 

 

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية ( وفا ) أن مواجهات اندلعت في البلدة والمخيم، اطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام صوب الفلسطينيين.

 

 

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين من مخيم الفوار واعتدت عليهما بالضرب المبرح، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عدداً من الطرق الرئيسية والفرعية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 سبتمبر 2024 - 9:15 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 سبتمبر 2024 - 7:44 صباحًاابتكار يسرّع تشخيص سرطان الدماغ.. ويساهم في علاجه مبكراً أبرز المواد3 سبتمبر 2024 - 7:35 صباحًاهيئة النقل في لندن تؤكد تعرضها لهجوم إلكتروني أبرز المواد3 سبتمبر 2024 - 7:30 صباحًااستشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في طولكرم بالضفة الغربية أبرز المواد3 سبتمبر 2024 - 7:27 صباحًاتراجع التضخم في كوريا الجنوبية إلى أدنى مستوياته أبرز المواد3 سبتمبر 2024 - 7:25 صباحًاارتفاع مؤشر الأسهم اليابانية3 سبتمبر 2024 - 7:44 صباحًاابتكار يسرّع تشخيص سرطان الدماغ.. ويساهم في علاجه مبكراً3 سبتمبر 2024 - 7:35 صباحًاهيئة النقل في لندن تؤكد تعرضها لهجوم إلكتروني3 سبتمبر 2024 - 7:30 صباحًااستشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في طولكرم بالضفة الغربية3 سبتمبر 2024 - 7:27 صباحًاتراجع التضخم في كوريا الجنوبية إلى أدنى مستوياته3 سبتمبر 2024 - 7:25 صباحًاارتفاع مؤشر الأسهم اليابانية 10 آلاف نحلة تلتف حول رقبة امرأة 10 آلاف نحلة تلتف حول رقبة امرأة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: قوات الاحتلال الإسرائیلی أبرز المواد3 سبتمبر 2024 صباح ا

إقرأ أيضاً:

استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في غزة

استشهد تسعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في قصف للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم على منزل في حي التفاح شرق مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بانتشال تسعة شهداء بينهم أربعة أطفال وثلاث نساء، إثر استهداف الاحتلال منزلاً في حي التفاح، كما أصيب عدد من الفلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين في منطقة العطار بمدينة خانيونس، ترافق ذلك مع قصف مدفعي وجوي مكثف طال المناطق الشرقية من مخيمي البريج والمغازي وسط قطاع غزة، مخلفاً دماراً واسعاً في ممتلكات ومنازل الفلسطينيين.
أخبار متعلقة وزير الخارجية المصري يؤكد رفض بلاده وجود الاحتلال في محور فيلادلفياشهداء ومصابين في القصف المستمر للاحتلال على غزة

مقالات مشابهة

  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على بيت حانون وغزة
  • “اليونيسيف”: أطفال غزة تدفع ثمن وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة
  • إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح والنصيرات
  • إصابة 5 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة الظاهرية جنوب الخليل
  • قطر تدين اقتحام رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي منطقة الأغوار الفلسطينية
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة