استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، في مخيم طولكرم بالضفة الغربية. وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي فتحت نيرانها بكثافة خلال اقتحام مخيم طولكرم، مما أدى لاستشهاد فتىً فلسطيني، ليرتفع بذلك عدد الشهداء الفلسطينيين، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على شمال الضفة الغربية إلى 30 شهيداً وعشرات الجرحى.


كما واصلت قوات الاحتلال العدوان على مدينة جنين وحصار الأحياء السكنية فيها لليوم السابع على التوالي.استشهاد طفلين في رفحواستشهد طفلان فلسطينيان، في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، على منطقة المواصي غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ترافق ذلك مع قصف مدفعي وجوي مكثف على المناطق الشرقية من مدينتي خان يونس ورفح.
أخبار متعلقة بالمانجروف.. الكويت تسعى للتكيف مع التغيرات المناخية وتلطيف الأجواء الحارةتحذير أممي من انتقال الإبادة من غزة إلى الضفة الغربية المحتلةوأصيب، فجر اليوم، عشرات الفلسطينيين بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة سعير ومخيم الفوار بمحافظة الخليل.
وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) أن مواجهات اندلعت في البلدة والمخيم، اطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام صوب الفلسطينيين. واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين من مخيم الفوار واعتدت عليهما بالضرب المبرح، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عدداً من الطرق الرئيسية والفرعية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس طولكرم الشهداء الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية قوات الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح والنصيرات

المناطق_متابعات

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم على مدينة رفح ومخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد خمسة فلسطينيين وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف إسرائيلي على مدينة رفح جنوب القطاع، كما انتشلت الطواقم الطبية فلسطينيتين وسبعة جرحى معظمهم أطفال، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط القطاع، ترافق ذلك مع قصف مدفعي مكثف وإطلاق نار شرق مخيم البريج، أدى لتدمير في منازل الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك إصابة 5 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة الظاهرية جنوب الخليل 13 سبتمبر 2024 - 7:12 صباحًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينياً بالضفة الغربية 12 سبتمبر 2024 - 12:43 مساءً

مقالات مشابهة

  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.. استشهاد وإصابة 136543 فلسطينيًا في “غزة”
  • استشهاد صحفي فلسطيني برصاص العدو الصهيوني غرب مدينة رفح
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية مادما جنوب غرب نابلس
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق قنابل إنارة فوق منطقة قليبو شمال غزة
  • إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح والنصيرات
  • 4 شهداء وعملية نوعية للمقاومة واقتحامات متواصلة لبلدات الضفة الغربية
  • الاحتلال يخلف دمارا كبيرا في مخيم نور شمس بالضفة الغربية
  • انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بعد عملية عسكرية موسعة
  • انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بشكل كامل