كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن حقيقة مفاوضات مسؤولي القلعة الحمراء مع الثنائي المغربي سفيان بوفال وعز الدين أوناحي، لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، وبالتحديد كأس العالم للأندية 2025.

الريان القطري يعلن رحيل سفيان بوفال عن صفوف الفريق

وأعلن نادي الريان القطري رسميا رحيل سفيان بوفال عن صفوف الفريق بعد التعاقد مع أشرف بن شرقي ومحمود حسن تريزيحيه، بينما يحاول نادي مارسيليا الفرنسي تسويق عز الدين أوناحي لرحيله خلال الصيف الجاري.

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع سفيان بوفال وعز الدين أوناحي وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن كل ما يتردد حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع سفيان بوفال وعز الدين أوناحي لضمهما خلال الميركاتو الجاري لا أساس له من الصحة، مؤكدًا أن مسؤولي الأحمر يسعون إلى تلبية رغبات مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالتعاقد مع صفقات قوية، ولكن الثنائي المغربي خارج الحسابات تماما.

وأشار إلى أن الثنائي المغربي يمتلك قيمة سوقية ورواتب شخصية ضخمة، وهو ما يتعارض مع سقف رواتب القلعة الحمراء، إذ تبلغ القيمة السوقية لأوناحي 12 مليون يورو، و6 ملايين يورو لسفيان بوفال، وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت».

أوناحي يرفض عرض خيالي من الدوري القطري

وأفادت العديد من التقارير المغربية بأن أوناحي رفض عرضا ضخما للانتقال إلى السد القطري، مقابل راتب سنوي تصل قيمته إلى 7 ملايين يورو، و12.5 مليون يورو لناديه أولمبيك مارسيليا.

وأعلن الأهلي تعاقده مع 4 صفقات حتى الآن، وهم الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، ويوسف أيمن وعمر الساعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الاهلي

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يختتم زيارته الرسمية إلى روسيا بخطط تنفيذية للتعاون الثنائي

اختتم الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، زيارته الرسمية إلى مدينة سانت بطرسبرج الروسية، والتي شهدت مشاركته في الاجتماع التاسع لوزراء الثقافة بدول البريكس، ومنتدى سانت بطرسبرج العاشر للثقافات المتحدة.

وحرص الوزير على اختتام زيارته بحضور عرض أوبرا عايدة، والذي جرى تقديمه بالتزامن مع الزيارة المصرية الرسمية وانضمام مصر لمجموعة دول البريكس، على مسرح أوبرا سانت بطرسبرج، حيث أشاد بأداء الفنانين الموهوبين والإنتاج الفني الرائع للعرض.

كما عقد وزير الثقافة لقاءً مثمرًا مع نظيرته الروسية، وتم خلاله وضع الخطط التنفيذية لتعزيز التعاون الثقافي بين البلدين في مختلف المجالات، بما في ذلك الرقمنة وتبادل الخبرات في مجالات الأوبرا، والباليه، والمتاحف الفنية.

تبادل الهدايا التذكارية بين وزيري الثقافة المصرية والروسية

وفي نهاية اللقاء، تم تبادل الهدايا التذكارية، حيث حرص وزير الثقافة، على تقديم الهدايا التي تعكس عراقة الحضارة المصرية القديمة، بما يُجسد عمق العلاقات الثقافية بين البلدين.

يُذكر أنّ وزير الثقافة شارك بشكل فعال في الاجتماع التاسع لوزراء الثقافة بدول البريكس، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون الثقافي بين دول المجموعة، وتبادل الخبرات في مجال الحفاظ على التراث الثقافي، ودعم الإبداع الفني، وجاءت زيارة وزير الثقافة المصري، إلى سانت بطرسبرج، في إطار حرص مصر على تعزيز علاقاتها الثقافية مع روسيا، واستكشاف آفاق جديدة للتعاون في المجالات الثقافية والفنية.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يختتم زيارته الرسمية إلى روسيا بخطط تنفيذية للتعاون الثنائي
  • عاجل: صدور قرارات حوثية جديدة بتعيين ”الحوثي والمتوكل وشجاع الدين” لرئاسة مجلس القضاء الأعلى والمحكمة العليا
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • البطل المغربي سفيان البقالي يخفق في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل
  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب
  • «أبرزهم الثنائي الجديد».. 10 نجوم خارج قائمة الأهلي أمام جورماهيا بدوري الأبطال | عاجل
  • عاجل.. شاهد أول أهداف تريزيجيه مع الريان القطري «فيديو»
  • جامعة الكرة تعلن عن تعيين نور الدين النيبت مدربا للمنتخب المغربي لأقل من 18 سنة
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90