أعلن حزب مستقبل وطن، عن أعداد المتقدمين لبرنامج «ريادة» لإعداد وتأهيل الشباب لممارسة العمل السياسي، وكذلك موعد بدء الدراسة للدفعة الأولى من خلال مجموعة متنوعة من التدريبات والدورات على مدار 3 أشهر، وذلك بعد تلقي آلاف الاستفسارات وطلبات التقديم.

برنامج ريادة لإعداد وتأهيل الشباب

وكشف حزب مستقبل وطن، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أعداد المتقدمين لبرنامج «ريادة» لإعداد وتأهيل الشباب لممارسة العمل السياسي، والذين بلغ عددهم 27 ألفا و887 متقدما.

حزب مستقبل وطن

وأوضح مستقبل وطن، أنه جاري استكمال أعمال التقييم لجميع المتقدمين للانضمام لبرنامج ريادة، إذ سيجري التواصل مع المقبولين للانضمام إلى البرنامج، مضيفًا أن بدء الدراسة للدفعة الأولى ستكون بتاريخ 25 سبتمبر الجاري في مقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وكان حزب مستقبل وطن أطلق برنامج «ريادة» في مايو الماضي، بالتعاون مع الجامعة الأمريكية لتأهيل الشباب، في حفل كبير حضره المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وكذلك وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وعدد من قيادات الحزب والسياسيين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج ريادة لتأهيل الشباب حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

أبو طالب عبر صفحته الرسمية: الاستثمار في الشباب الأهم لضمان مستقبل أفضل لمصر

قال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، إن الاستثمار في تطوير قدرات الشباب وصقل مهاراتهم هو الاستثمار الأكبر والأهم الذي يضمن رسم ملامح مستقبل أفضل لمصر، وأضاف في منشور له على صفحته الرسمية على موقع لينكد ان، أن المصرية للاتصالات تؤمن بأن دعم الشباب بتوفير فرص التعلم والتدريب التي تدمج المعرفة النظرية بالخبرات العملية هي السبيل نحو خلق جيل قوي قادر على اقتحام سوق العمل محليا ودوليا والمنافسة فيه بقوة.

جاء ذلك تعقيباً على التعاون بين الشركة المصرية للاتصالات ومؤسسة شباب القادة والمساهمة في تطوير المهارات القيادية لإطلاق الحدث النهائي لمسابقة الأنشطة الطلابية ومبادرة بناء الطالب المصري.

ووجه أبو طالب الشكر لفرق العمل في المصرية للاتصالات ومؤسسة شباب القادة على الجهود الكبيرة والمتواصلة لدعم تمكين الشباب معرباً عن تطلعه لتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • التسرب المدرسي يهدد مستقبل الشباب وسوق العمل في إيطاليا
  •  أسماء مرشحي الدفعة الثانية لبرنامج إعداد وتأهيل المعلمين
  • أبو طالب عبر صفحته الرسمية: الاستثمار في الشباب الأهم لضمان مستقبل أفضل لمصر
  • ضبط المتهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل
  • ضبط متهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج فى القليوبية
  • بالتعاون مع «منظمة اليونيسيف» القليوبية الأزهرية تشارك في الورشة التدريبية لبرنامج التعليم المدني
  • ضبط متهم بالنصب على الشباب برغم تسفيرهم للعمل بالخارج فى القليوبية
  • تعيينات محافظة الجيزة.. فرص عمل بشركة أمن بتأمين اجتماعي وصحي
  • د.حماد عبدالله يكتب: "مأساة" هجرة العقول المصرية !!
  • انتهاء مراحل اختبارات شباب تقدموا على فُرص عمل في "البوسنة والهرسك"