لقي شخص مصرعه فيما أصيب 5 آخرون في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع عدد من الدراجات النارية، أعلى كوبري السلام الدولي، بمنطقة مصر القديمة، اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، وتم إخطار اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القاهرة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق الكورنيش أعلى كوبري السلام الدولي نطاق قسم شرطة مصر القديمة.

على الفور انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ في اتجاه التحرير، وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ميكروباص مع عدد من الدراجات النارية، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، ورفع أثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. تكدس حركة السيارات على أغلب ميادين وشوارع القاهرة والجيزة

السيطرة على حريق بمحل إكسسورات سيارات أسفل عقار بمصر الجديدة

في واقعة خطف «عريس» ليلة زفافه.. قرار من النيابة بشأن العروسة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن القاهرة حادث مروري

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • محافظ أسوان يزور مصابي حادث طريق أسوان / أبو سمبل
  • مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر
  • مصرع شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • وفاة شاب وإصابة والده فى حادث تصادم أعلى كوبرى سيجر بطنطا