موقع 24:
2024-09-15@11:42:56 GMT

3 أصدقاء تورطوا في عالم المخدرات.. وهذه النتيجة

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

3 أصدقاء تورطوا في عالم المخدرات.. وهذه النتيجة

أقدم 3 أصدقاء على تعاطي المؤثرات العقلية؛ ما تسبب في تورطهم في قضية جنائية، انتهت بتغريم كل منهم مبلغ 20 ألف درهم.

وفقاً لتفاصيل القضية التي أطلع 24 عليها من حكم المحكمة الابتدائية، فإن الأصدقاء الثلاثة تعاطو المؤثرات العقلية في غير الأحوال المرخص بها قانوناً، حيث تعاطى اثنان منهم مادتي "امفيتامين و ميثامفيتامين، فيما تعاطى الثالث مؤثّر عقلي لمركب "التيتراهيدروكانابينول" وهي المادة الفعالة في مخدر الحشيش.


وبينت القضية "أن الجهات الشرطية المختصة في مكافحة المخدرات ألقت القبض على الأصدقاء بعد تلقيها معلومات عن تعاطيهم"، فيما أقر الثلاثة بالتعاطي الفعلي للمؤثرات العقلية، وأثبتت الفحوص المخبرية تعاطيهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية المخدرات الإمارات مكافحة المخدرات المخدرات

إقرأ أيضاً:

«لن ننساك».. أصدقاء «شيكا» ناشئ منتخب السويس يودعونه بـ«بانر» في حفل تأبينه

اعتاد فريق الناشئين بنادي منتخب السويس، على الفرحة والسعادة والاحتفالات والمهارات الرائعة، قبل أن يصيبهم الحزن بسبب الرحيل المفاجئ لصديقهم «فارس شيكا»، بعد مباراة خاضها الفريق منذ أيام، وساد الحزن أجواء مركز شباب الشهيد سامح فؤاد بمنطقة الأربعين، اليوم الجمعة في حفل تأبين رُفع فيه «بانر» كبير لشيكا كُتب عليه «مش هننساك».

وتوافد عشرات الناشئين وأصدقاء الفقيد إلى منطقة الأربعين، لتأبين زميلهم الذي ترك بصمة واضحة في قلوبهم بمهارته العالية، حيث كان يمارس اللعبة منذ أن كان في الخامسة من عمره، وكان يحلم بأن يصبح نجمًا كبيرًا في المستقبل وفقًا لـ«عصام» عم فارس.

وداع مبكر لموهبة مجتهدة ومثابرة

وأكد عم اللاعب لـ«الوطن» أن موهبته التي بدأت في سن مبكرة ورحيله المفاجئ ترك حالة من الحزن بيننا نحن عائلته وبين أصحابه الذين أعدوا له بانرًا يحمل صورته، تعبيرًا عن حبهم وتقديرهم له وأكدوا أنه كان مثالًا للشاب المجتهد والمثابر، وكان يتمتع بأخلاق ومهارات رياضية جعلته محبوباً من الجميع.

أزمة قلبية باغتت اللاعب منذ أيام

ولسوء الحظ، وبعد انتهاء المباراة، تعرض «شيكا» لوعكة صحية مفاجئة أثناء عودته إلى المنزل، حيث أصيب بتوقف عضلة القلب، فارق على إثرها الحياة وفقًا لعمه.

رحيل «شيكا» يعد خسارة كبيرة لعائلة كرة القدم في السويس، يقول عادل أبو ياسين منظم حفل التأبين بمنطقة الأربعين بالسويس حيث كان يعتبر أحد أبرز النجوم الصاعدة في المدينة. وسيظل اسمه محفورًا في ذاكرة كل من عرفه وعاش معه لحظات جميلة.

ساحة حداد يتصدرها الناشئين

ولم يتوقع عادل ياسين منظم التأبين أن يتحول المكان لساحة حداد، أغلب حضورها من الناشئين حيث تجمع عشرات الناشئين وأصدقاء شيكا، بصحبة مدربهم الكابتن محمد الشعيري، لتأبين نجمهم الصاعد الذي رحل في مقتبل العمر.

 

بانر لتخليد ذكرى شيكا

وزينت صورة شيكا التي ظهر خلالها مبتسم منطقة الأربعين حيث بدأ شيكا رحلته مع الساحرة المستديرة في سن مبكرة، وانضم إلى فريق الناشئين بنادي منتخب السويس. ورغم صغر سنه، إلا أنه كان يتمتع بمهارات فنية عالية، وحماس لا يضاهى، ما جعله محط أنظار الجميع، وكان يحلم بأن يصبح نجمًا كبيرًا، وأن يرفع اسم بلده عاليًا في المحافل الدولية وهو ما كان يحلم به وفقًُا لعصام عم اللاعب.

مقالات مشابهة

  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي رياضة.. رابط النتيجة والكليات المتاحة
  • موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة 2024 وإعلان النتيجة.. «التعليم العالي» تجيب
  • «التعليم العالي» تنتهي من تنسيق المرحلة الثالثة بعد غد.. متى تظهر النتيجة؟
  • قبل الدراسة.. فوائد قراءة القصص للطفل قبل النوم وتنشيط قدراته العقلية
  • «لن ننساك».. أصدقاء «شيكا» ناشئ منتخب السويس يودعونه بـ«بانر» في حفل تأبينه
  • فتح باب الترشّح لمسابقة "أصدقاء اللغة العربية" حتى 28 أكتوبر
  • طلبات الصداقة تعود إلى Xbox
  • الجلفة: الإطاحة بشخصين يروجان المهلوسات بوسط المدينة
  • بالفيديو: استهداف دراجة نارية في الجنوب.. وهذه المعلومات الأولية
  • المدية: توقيف شبكة لترويج المهلوسات وحجز 5081 قرص مهلوس