بوابة الفجر:
2024-09-15@11:26:54 GMT

كريستيانو رونالدو: أنا هنا لأكون أساسيًا

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم أمس الإثنين، إنه سيكون "أول من يرحل" عندما يشعر بأنه ليس أساسيًا سواء لناديه، النصر السعودي، أو لمنتخب "البحارة".

كريستيانو رونالدو: أنا هنا لأكون أساسيًا

وفي مؤتمر صحافي مع المنتخب البرتغالي، قال كريستيانو: "أعرف ما يمكنني القيام به وسأواصل القيام بذلك، أنا إيجابي للغاية بشأن الحاضر، أشعر بسعادة عندما يحين ذلك الوقت، سأتقدم".


وتابع: "سأفكر دائمًا أنني سأكون أساسيًا، لكنني سأحترم دائمًا المدرب، ما دام هناك أخلاقيات مهنية، سأحترم المدربين، إذا لم تكن هناك أخلاقيات، يمكن أن يكون هناك جدل" ما جاء وسط ضحكات.

وقال كريستيانو رونالدو (39 عامًا)، الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي النصر السعودي، إنه يشعر بأنه "في حالة جيدة، تقريبًا لائق"، لكنه رفض الإجابة عما إذا كان يريد المشاركة في كأس العالم 2026، قائلًا إنه يتطلع فقط إلى "الاستمتاع باللحظة الحالية" التي يمر بها.

موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة موعد مشاهدة مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026


كما قدم قائد منتخب البرتغال تقييمًا إيجابيًا لمشاركة "البحارة" في بطولة "يورو 2024" في ألمانيا، حيث أقصي في ربع النهائي، وقال إن توقعات "كبيرة للغاية" وضعت على عاتق الفريق.
وأضاف: "في رأيي (بطولة أمم أوروبا) لم تكن مخيبة للآمال، كانت جزءًا من نمو الفريق، الذي يجب أن يأخذ وقته، في رأيي، كانت إيجابية، لا أحد يحب أن يخسر، لكن بالنسبة لي لم يكن إخفاقًا، أعتقد أنه كان انتصارًا".
وأضاف: "عندما تسير الأمور على ما يرام، من الصعب أن يحدث تطور، لذلك نتعلم من ذلك، في كرة القدم وفي الحياة، عليك أن تعرف كيف تواجه اللحظات السيئة بالتفاؤل والخفة، هذه هي الحياة".

وبالإضافة إلى ذلك، أكد مهاجم ريال مدريد السابق أنه "لم يخطر بباله أبدًا" أن يترك المنتخب الوطني بعد بطولة "اليورو"، التي "أعطته دافعًا أكبر للاستمرار".
وفي هذا الصدد، قال: "ستكون هناك مباريات لا أسجل فيها أهدافًا، هذا جزء من الأمر، وليس مشكلة".
كما أكد كريستيانو أنه يحاول "ألا يعيش هاجس التسجيل لأنه سيأتي بشكل طبيعي".
وتبدأ البرتغال، التي يدربها الإسباني روبرتو مارتينيز، مشوارها في دوري الأمم الأوروبية الخميس المقبل أمام كرواتيا التي يقودها لوكا مودريتش، ثم ستلعب الأحد أمام اسكتلندا، وكلاهما على ملعب (إستاد دا لوز) في لشبونة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: کریستیانو رونالدو أساسی ا

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”

فرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه كأكثر شخص ذي شعبية في العالم، من خلال تسجيله رقماً أسطورياً على مستوى عدد المتابعين في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت الذي خاض فيه “صاروخ ماديرا” المنافسة الأكثر شراسة أمام ليونيل ميسي على مدار أكثر من 15 سنة متتالية، تأرجحت خلالها الآراء حول من هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، إلى جانب العديد من العظماء مثل دييغو أرماندو مارادونا وبيليه، ولكن على مستوى “السوشيال ميديا” أكد رونالدو أنه الأفضل في من دون منازع.

وسجل أسطورة البرتغال البالغ من العمر 39 عاماً نفسه كأول شخص يصل إلى مليار متابع في مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، متفوقاً بفارق كبير على النجم الأرجنتيني.
وجاء سجل المتابعين لحسابات كريستيانو رونالدو بواقع 639 مليوناً في إنستغرام، و170 مليوناً في فيسبوك و113 مليوناً في إكس و60 مليوناً في يوتيوب و9 ملايين في كايشو و7 ملايين في ويبو.
في المقابل يمتلك ليونيل ميسي 504 ملايين في إنستغرام، و116 مليوناً في فيسبوك، و3.49 مليون في يوتيوب، و3.5 مليون في إكس بمجموع يبلغ 627 مليون متابع في مختلف الحسابات.

مقالات مشابهة

  • مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي
  • مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو
  • ألمح إلى وجود رونالدو في السعودية.. مدرب مانشستر يونايتد يرد على انتقاد كريستيانو