أجرى منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم، يوم أمس الإثنين، حصة تدريبية على ملعب جامعة نيويورك في جزيرة السعديات بأبوظبي، في اطار استعداداته لمواجهة نظيره القطري يوم الخميس المقبل بالمرحلة الأولى من الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

باولو بينتو: التنظيم والانضباط مفتاح نجاحنا في التصفيات الآسيوية

وشهدت الحصة التدريبية التي قادها المدرب البرتغالي باولو بينتو مشاركة 28 لاعبًا بعد استبعاد اللاعبين سلطان عادل ومحمد جمعة لعدم جاهزية الأول، والتحاق الثاني بالخدمة الوطنية.


وتغادر بعثة المنتخب الإماراتي إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح الأربعاء المقبل استعدادًا للمباراة التي ستقام على إستاد آحمد بن علي، اذ يخوض الفريق حصتين تدريبيتين هناك عقب الوصول وقبل اللقاء.

موعد مشاهدة مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 موعد مباراة الإمارات وقطر في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم والقناة الناقلة

وأكد مدرب منتخب الإمارات، باولو بينتو، في تصريحات له، اليوم الإثنين، أن فريقه يجب عليه اللعب بشكل جيد ومنظم من أجل تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى للمرحلة الثالثة من التصفيات".

وأضاف: "التنظيم الجيد والإنضباط سلاحنا أمام جميع المنافسين، وذلك بداية من لقاء منتخب قطر الخميس المقبل".
وفيما يتعلق بتأقلم اللاعبين الجدد المنضمين حديثًا لـ "الأبيض" قال بينتو: "الجميع بدأ يتأقلم مع المجموعة وهذا هدفنا من الاستعداد للمرحلة المقبلة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باولو بینتو

إقرأ أيضاً:

تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

 

نجح المنتخب المصري للمواي تاي في تحقيق نتائج جيدة اليوم السبت خلال منافسات بطولة العالم المقامة في تايلاند المستمرة حتى 20 سبتمبر الجاري.

وفاز لاعب المنتخب الوطني أنس عصام على نظيره لاعب فلندا في دو الـ 32 كما تغلبت سما إبراهيم على لاعبة منتخب المكسيك في دور الـ 16.

وفي المواجهات المرتقبة غدا الأحد يواجه اللاعب فارس علي لاعب منتخب أوزبكستان في دور الثمانية كما سيوجه اللاعب أنس عصام نظيره بطل منتخب فلسطين ضمن منافسات دور الـ 16 كما ستوجه اللاعبة سما إبراهيم لاعبة منتخب نيوزيلندا في دور الثمانية.

الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج

وأشاد محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي بأداء اللاعبين خاصة مع الاقتراب مع التقدم في المنافسات وسط منافسات غاية في القوة، موضحا أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد للمنافسات قبل انطلاق البطولة بفترة كافية.

تشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

مقالات مشابهة

  • 10 علامات من السماء: المعجزات التي شهدها العالم يوم ميلاد النبي
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • حارس النصر بينتو يُرزق بمولودة جديدة
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على جزر الأنتيل
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • لقاء تعريفي للدفعة السادسة من ماجستير «التربية الابتكارية»
  • كأس العالم.. منتخب كرة السلة 3×3 في لقاء مصيري أمام فرنسا
  • أندية ونجوم حول العالم ينعون مدرب مصر الخلوق إيهاب جلال
  • بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة