تشهد الحالة المرورية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، كثافات مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور.

كثافات مرورية

ظهرت كثافات مرورية أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما ظهرت كثافات مرورية أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

تباطؤ حركة السيارات

وتباطأت حركة السيارات أعلى كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما ظهرت تباطأت حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

تكدس حركة السيارات

كما تكدست حركة السيارات بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وتكدست أيضًا حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف لسحب الكثافات المرورية، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق بمحل إكسسورات سيارات أسفل عقار بمصر الجديدة

مصدر أمني ينفي إدعاءات الإخوان الارهابية بتعدي قوة أمنية على متهم والتسبب في وفاته

في ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب في كرداسة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحالة المرورية كثافات مرورية حركة السيارات تكدس حركة السيارات کثافات مروریة حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بين سائق توك توك وأتوبيس نقل عام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن تعدى سائق مركبة "توك توك" على سائق أتوبيس وإحداث إصابته.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام سائق مركبة "توك توك" بالاصطدام بأتوبيس بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة وحدوث مشاجرة بين سائقيهما قام على أثرها سائق مركبة "التوك توك" بالتعدي على سائق الأتوبيس بسلاح أبيض وإصابته وفر هاربًا.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة من سائق أتوبيس، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء "مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى"، وقرر أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق مركبة "توك توك" بسب خلاف على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بإحداث إصابته مستخدماً سلاح أبيض.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة مديرية أمن القاهرة من ضبط المشكو فى حقه بحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وأقر بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف
  • شاهد.. مساجد إسطنبول وشوارع القاهرة تحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على طرق القاهرة والجيزة
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • تحويلات مرورية في حركة «ترام الإسكندرية».. اعرف الأماكن والمواعيد
  • مشاجرة بين سائق توك توك وأتوبيس نقل عام