سبتمبر 3, 2024آخر تحديث: سبتمبر 3, 2024

المستقلة/- أثارت تصريحات النجم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، موجة من الجدل في الأوساط الرياضية والإعلامية بعد تصريحاته المفاجئة عقب الفوز الساحق على مانشستر يونايتد (3-0) ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي. حيث أعلن صلاح أن عقده مع “الريدز” ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مما أثار تساؤلات حول مستقبله في “أنفيلد”.

ووفقًا لموقع “فوتبول إنسايدر” الإنجليزي، فإن تصريحات صلاح لم تكن سوى وسيلة ضغط مدروسة على إدارة ليفربول لتحريكها باتجاه تجديد عقده بشروطه الخاصة. الموقع أكد أن صلاح يضغط على الإدارة لتجديد عقده في ظل بقاء شهور قليلة على نهايته، معتبراً أن بقاءه مع الفريق يعتمد على استجابة النادي لمطالبه المالية.

صلاح يرفض تخفيض راتبه: تحدٍ مباشر للإدارة

أوضح الموقع أن النجم المصري لا ينوي تقديم تنازلات بشأن راتبه الحالي الذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليضع الإدارة في موقف حرج أمام الجماهير. فصلاح يعتبر من أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي، ويرى أن أداؤه وتألقه المستمر يمنحه الحق في الحفاظ على هذا المستوى من الدخل.

منذ بداية الموسم الجديد، أظهر صلاح (32 عامًا) أداءً لافتًا حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلهم في ثلاث مباريات فقط، مما يعزز موقفه التفاوضي مع ليفربول. ورغم هذه التصريحات المثيرة للجدل، فإن رحيله قد يكلف ليفربول الكثير على مستوى الأداء والنتائج، خاصة في ظل المنافسة الشرسة في الدوري الإنجليزي.

هل يفكر صلاح في الرحيل إلى السعودية؟

وتزداد التكهنات حول مستقبل صلاح مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، وسط اهتمام كبير من قبل ناديي الهلال والاتحاد السعوديين بالحصول على خدماته. هذه الأخبار قد تكون جزءًا من لعبة الضغط التي يمارسها اللاعب، إلا أنها أيضًا تفتح الباب أمام احتمال حقيقي لرحيله إذا لم تستجب إدارة ليفربول لمطالبه.

عقد صلاح الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وهو نفس الحال بالنسبة لزميليه فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد. ومع ذلك، يبدو أن صلاح يستخدم موقفه القوي لإجبار النادي على قبول شروطه، حتى لو أدى ذلك إلى مغادرته نحو مغامرة جديدة خارج إنجلترا.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول

رد رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، على كافة التقارير المتداولة حول مستقبل اللاعب تزامنًا مع اقتراب نهاية عقده مع “الريدز”.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، في صيف 2025، ويحق له التوقيع لأي نادٍ بشكل مجانٍ في يناير المقبل، دون العودة لإدارة النادي الإنجليزي، حال عدم تجديد عقده.

رسالة وكيل محمد صلاح

قال رامي عباس عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: "للعلم.. كل هؤلاء "الصحفيين" الذين يزعمون أنهم يمتلكون "معلومات داخلية" عن مستقبل محمد صلاح، ينشرون ادعاءات ومنشورات لا تستند إلى أي أساس على الإطلاق".

"لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء أبرز المعلومات عن مروة عيد عبدالملك مُترجمة عبدالمنعم بمؤتمر تقديمه في نيس

وأضاف رامي عباس: “هم يستغلون فرصة جذب الإهتمام ولا وجود لمصادر مقربة من محمد، أنا اخبركم بأنهم لا يعرفون شيئًا”.
 

FYI - all those ‘journalists’ who imply having ‘inside information’ about Mohamed’s future are making claims/posts based on absolutely nothing. Just click-whoring. “Sources close to Mohamed” don’t exist. This post is really just to tell you that they don’t know.

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) September 12، 2024

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول