تراهن ألمانيا هذا العام على فيلم The Seed of the Sacred Fig من تأليف وإخراج محمد رسولوف للتنافس على جائزة أوسكار في فئة أفضل فيلم دولي، في النسخة الـ97 من حفل توزيع الجوائز الشهير، وهو الفيلم الحاصل على جائزة خاصة من لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77، وفقًا لما نشره موقع «فارايتي».

قصة فيلم The Seed of the Sacred Fig

وتدور أحداث فيلم The Seed of the Sacred Fig حول قاضي التحقيق في المحكمة الثورية في طهران يدعى إيمان، يعيش مع زوجته نجمة وابنتيه رضوان وسناء.

مع تكثيف الاحتجاجات السياسية على مستوى البلاد، يسود انعدام الثقة والجنون حياة إيمان خاصة مع اختفاء سلاحه بشكل غامض، وهو من بطولة سهيلة جولستاني ومساج زاره وماهسا رستمي وستارة ملكي.

ألمانيا تراهن عن جائزة الأوسكار الرابعة بـThe Seed of the Sacred Fig

وتحاول ألمانيا الحصول على جائزة أوسكار الرابعة لها في فئة أفضل فيلم دولي، بعد 4 جوائز سابقة حصد أخرهم فيلم All Quiet on the Western Front عام 2023 في النسخة الـ95 من حفل توزيع الجوائز الشهير، أما الجائزة الثانية كانت عام 2007 عن فيلم The Lives of Others، وحصل فيلم The Tin Drum على الجائزة الأولى لألمانيا في عام 2003.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوسكار أوسكار 2025 أوسكار أفضل فيلم دولي فیلم The

إقرأ أيضاً:

حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن مدينة سول في كوريا الجنوبية ستحتضن النسختين القادمتين من الحدثين الرئيسين في عام 2024، وهما حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي 2023 ومؤتمر رؤساء وأمناء عموم الاتحادات الوطنية والإقليمية لعام 2024.

وأوضح الاتحاد الآسيوي -في بيان اليوم /الخميس/- أنه من المقرر عقد حفل توزيع الجوائز في 29 أكتوبر 2024 في قصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي، يلي هذا الحفل مؤتمر رؤساء وأمناء عموم الاتحادات الوطنية والإقليمية الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام، من 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2024، في فندق كونراد سول.

وأشار الاتحاد إلى أن تنظيم حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي ومؤتمر رؤساء وأمناء عموم الاتحادات الوطنية والإقليمية في سول يعد سابقة هي الأولى من نوعها.

ومن المقرر أن تكرم النسخة الـ28 من حفل الجوائز الإنجازات البارزة في كرة القدم الآسيوية، حيث سيتم منح جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي المرموقة، إلى جانب جائزتي أفضل لاعب ولاعبة في آسيا، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز الأخرى التي تهدف إلى تكريم الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء على أدائها ونجاحها سواء على أرض الملعب أو خارجه.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت في حفل توزيع إيمي برايم تايم الليلة
  • المحكمة الدولية تختار المستشار أحمد عزت قاضياً لها وتمنحه حصانة دولية
  • شوجن الياباني يحطم الأرقام القياسية في ترشيحات جوائز إيمي
  • برشلونة يسيطر على جوائز الأفضل في الليجا
  • طيور انتحارية وديدان ثملة.. جوائز "إيغ نوبل" لهذا العام
  • تايلور سويفت تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات في حفل جوائز MTV
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل في آسيا
  • إنسان وديانة الماء ووردة وسرقف تحصد جوائز مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • تايلور سويفت تكتسح جوائز إم تي في وتتقاسم رقما تاريخيا مع بيونسي