يستعد منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره منتخب غينيا الإستوائية، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

إيمان خليف تعود إلى الجزائر بعد ذهبية الأولمبياد طاقم تحكيم من بنين والسودان لإدارة مباراتي الجزائر أمام غينيا الإستوائية وليبيريا مجموعة منتخب الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا 

ويتواجد منتخب الجزائر في المجموعة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا، مع كلا من منتخبات غينيا الأستوائية وليبيريا وتوجو.

موعد مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع نظيره غينيا الاستوائية، يوم 5 من شهر سبتمبر الجاري الموافق الخميس المقبل، بمدينة وهران الجزائرية، على ملعب ميلود هدفي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد غينيا الاستوائية 

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غينيا الاستوائية موعد مباراة الجزائر تصفيات أمم أفريقيا تصفیات أمم إفریقیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا.. يبحث عشاق الكرة الإفريقية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

مباراة الأهلي والترجي

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المارد الأحمر والكرة الإفريقية.

الأهلي يستهل حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا من بوابة جورماهيا

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر، رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على فريق جورماهيا الكيني، بذهاب دور الـ32 من زمن البطولة الإفريقية.

ونجح النادي الأهلي في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، من أنياب الترجي التونسي، وذلك عقب فرض التعادل السلبي عليه بمباراة الذهاب في رادس، قبل الفوز على أراضي ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة، ليحصد الأحمر اللقب الثاني عشر في تاريخه ويواصل فرض السيطرة والهيمنة على القارة السمراء.

إمام عاشور نجم الأهلي

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نجح النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بالأسماء القوية القادرة على حمل لواء الأحمر للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، حيث تعاقد القلعة الحمراء مع الظهير المغربي المخضرم يحيى عطية الله، وثنائي قلب الدفاع أشرف داري لاعب بريست الفرنسي وأسوط الأطلس، ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، بالإضافة إلى وسط الدراويش عمر الساعي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض المدرب السويسري المخضرم كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة جورماهيا بتشكيل مدجج بنجوم المارد الأحمر، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على الأراضي الكينية وحسم الأمور مبكرًا وضمان التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا هذا العام.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا
في حراسة المرمى محمد الشناوي
في خط الدفاع يحيى عطية الله يوسف أيمن رامي ربيعة محمد هاني
في خط الوسط حسين الشحات إمام عاشور مروان عطية أكرم توفيق أو عمر الساعي
في خط الهجوم وسام أبو علي بيرسي تاو
موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر غد الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وفي مفاجأة كبيرة، أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية حصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر شاشة قناة AD Sports HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • موعد مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 بالكونفيدرالية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • منتخب مصر يُنهي معسكر سبتمبر بنجاح ويستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة والمعلقين