كشف النجم اللبناني راغب علامة في برنامج "يوم ليك" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة CBC، عن إمكانية أن يحب امرأة تصغره بـ 30 عامًا.

 

وقال راغب علامة: "الحب هو سحر لا يمكن التحكم فيه، وممكن يحدث أي شيء وأحب امرأة تصغرتي ب 30 سنة، لكنني لا أشجع ذلك، إذا أحببت، فهذا أمر غير متحكم في، ولا توجد تجربة جميلة دون حب، فحتى الأمور السيئة تصبح جميلة بوجود الحبيب، بينما تصبح الأمور الجيدة مملة بدونه".

 

وتحدث عن الممثلة التي يعتبرها رمزًا للأنوثة، قائلًا: "شيرين هي رمز الأنوثة، وعندما تغني تقنعني بأنها امرأة، ولكن كأنثى، فهي إليسا".

 

أحدث أعمال راغب علامة 

 

 

وفي إطار نشاطاته الفنية المستمرة، أطلق راغب علامة أحدث أغانيه بعنوان "بيروت ولا روما" بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

 

وحققت الأغنية تفاعلًا كبيرًا منذ اللحظة الأولى لإصدارها، خاصة أنها تحمل طابعًا خاصًا من حيث الكلمات والألحان. قام بكتابة كلمات الأغنية الشاعر فيليبينو أحمد، فيما تولى الملحن محمد يحيى مهمة تلحينها، وتم توزيعها موسيقيًا بواسطة إيلي بربر.

 

تتميز أغنية "بيروت ولا روما" بكلماتها التي تجمع بين الرومانسية والسحر، حيث تعبر عن جمال المرأة ومكانتها الخاصة في قلب المحب. تبدأ الأغنية بكلمات "كل حاجة معقولة وانتي مش معقولة، خدتي قلبي لوحدك من النظرة الأولى"، لتعكس مدى تأثير الحب من النظرة الأولى. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: راغب علامة الفجر الفني آخر أعمال راغب علامة أغنية بيروت ولا روما راغب علامة

إقرأ أيضاً:

ميتا تقلص ظهور علامة تمييز المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي

غيرت شركة "ميتا" طريقة تمييز المحتوى المحرر أو المعدل باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي على منصات إنستغرام، وفيس بوك، وثريدز.

ونقلت ميتا علامة "معلومات الذكاء الاصطناعي" في مثل هذا النوع من المحتوى  إلى قائمة  خيارات المنشور، في حين كانت توجد في السابق مباشرة تحت اسم المستخدم الذي نشر المنشور.

إخفاء المحتوى

وقالت الشركة إن العلامة ستظل  تظهر تحت المحتوى المنتج باستخدام أداة ذكاء اصطناعي، ما يعني إخفاء العلامة من المحتوى المحرر أو المعدل باستخدام الذكاء الاصطناعي، لتظل ظاهرة أسفل المحتوى  المنتج تماماً باستخدام التقنية الحديثة.
ونقل موقع تك كرانش المتخصص في التكنولوجيا عن ميتا، أن التغيير المقرر تطبيقه في الأسبوع الجاري، سيعكس بصورة أفضل درجة استخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى المنشور على منصاتها.
وذكر "ك كرانش أنه بزيادة درجة صعوبة إيجاد علامة استخدام الذكاء الاصطناعي، سيسهل خداع المستخدمين باستخدام محتوى محرر باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي خاصة بعد أن أصبحت هذه الأدوات أوسع نطاقاً وأكثر تقدماً.
ورغم أن الذكاء الاصطناعي التوليدي تقنية حديثة نسبياً، لكنها ليست المرة الأولى التي تغير فيها شركة ميتا طريقة تمييز مثل هذا المحتوى على منصاتها.
وفي يوليو(تموز) الماضي غيرت "صنع باستخدام الذكاء الاصطناعي" إلى "معلومات الذكاء الاصطناعي" بعد أن تلقت الشركة شكاوى من مصورين فوتوغرافيين، يقولون إن هذه العلامة تظهر على صورهم بآلات تصويرهم الحقيقية ولم ينتجوها باستخدام الذكاء الاصطناعي.
وفي ذلك الوقت  قالت ميتا إن عبارة "صنع باستخدام الذكاء الاصطناعي" لم تكن واضحة بشكل كاف ليفهم المستخدمون أن صوراً محددة حررت أو عدلت باستخدام الذكاء الاصطناعي ولم تصنع بالكامل باستخدام هذه التقنية.

TechCrunch Minute: Meta acknowledges it’s scraping all public posts for AI training https://t.co/sSEClntV95

— TechCrunch (@TechCrunch) September 13, 2024

مقالات مشابهة

  • نيجيرفان بارزاني: تمويل رواتب إقليم كوردستان مستمر ولا توجد مشكلة بهذا الشأن
  • ميتا تقلص ظهور علامة تمييز المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي
  • لقطة جميلة تستحق التأمل
  • حزب الله: لا توجد خطة للمبادرة في حرب مع إسرائيل.. بلا جدوى
  • استمرار محاضرات الفهرسة الإلكترونية وورش مصر جميلة المجانية بالقليوبية
  • نجلاء بدر ناعية ناهد رشدي: «كنتي جميلة في كل حاجة» (صورة)
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • صالح المطلق: جميع مبارياتي أمام الأهلي جميلة وسجلت هدفين ضدهم .. فيديو
  • الشاوش: اتفاق حل أزمة المصرف المركزي شبه جاهز
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب تعزز تمكين المرأة في القيادة