ما زالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات تلقي بظلالها على الساحة الفنية، حيث تصدرت الأحداث الأخيرة اهتمام الجمهور والإعلام، بعدما قامت الشركة بحذف عدد من أغاني شيرين من منصات الموسيقى، ما أثار غضب جمهورها ودفعهم لإطلاق حملة مقاطعة ضد روتانا عبر هاشتاج "مقاطعة روتانا"، الذي تصدر الترند على منصة "إكس" (تويتر سابقًا).

تفاصيل أزمة شيرين مع روتانا: حذف أغاني وتصاعد الخلافات

الأزمة بدأت عندما أقدمت شركة روتانا على حذف مجموعة من الأغاني الجديدة لشيرين عبد الوهاب من قناتها على "يوتيوب"، من بينها أغاني "بتمني أنساك"، "ما زال ع البال"، "هنحتفل"، و"اللي يقابل حبيبي"، بالإضافة إلى الأغنية الشهيرة "عسل حياتي"، التي طرحتها شيرين مؤخرًا ضمن ألبومها الجديد، هذا القرار أثار استياء واسع بين محبي شيرين الذين عبروا عن غضبهم من تصرفات الشركة، مطالبين بمقاطعة أعمال روتانا حتى تتراجع عن حذف الأغاني.

مشاهدة لقاء ليلى عبداللطيف مع عمرو أديب كامل 

الجمهور عبّر عن رفضه لما وصفوه بالتصرف "غير المهني" من قبل روتانا، مشيرين إلى أن هذا التصعيد يأتي ضمن سلسلة طويلة من الأزمات التي عاشتها شيرين مع الشركة، والتي تتضمن خلافات حول بنود العقد، وتأخرات في إنتاج الألبوم، وصولًا إلى الإجراءات القانونية المتبادلة بين الطرفين.

شيرين تلجأ للقضاء: بلاغ رسمي ضد روتانا

في خطوة تصعيدية، تقدمت شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي للمستشار النائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا، حمل البلاغ رقم ٥٢٤٨٤ لسنة 2024، ويتضمن شكاوى الفنانة حول حذف الأغاني الخاصة بها من على قناتها الشخصية على يوتيوب، شيرين أكدت في بلاغها أن المصنفات الفنية التي حذفتها روتانا هي مملوكة لها، وأن الشركة تجاوزت حقوقها في اتخاذ هذا القرار، مما دفعها للجوء إلى القضاء للحصول على حقها المشروع.

ليلى عبد اللطيف تتوقع نهاية الأزمة

وسط كل هذه التصعيدات، برزت تصريحات سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، التي أكدت أن الأزمة بين شيرين وروتانا ستنتهي قريبًا، وأشارت إلى أن شيرين عبد الوهاب تعرف كيف تدير الأمور لصالحها، مما يعزز الأمل بوجود حلول قريبة تنهي هذه الأزمة الشائكة، تصريحات عبد اللطيف جاءت لتطمئن جمهور شيرين الذي يتوق لرؤية نجمتهم المفضلة تتجاوز هذه المرحلة الحرجة وتعود بقوة إلى الساحة الفنية.

مداخلة شيرين مع عمرو أديب: تفاصيل مثيرة وردود فعل متباينة

التوترات تفاقمت بعد مداخلة هاتفية مثيرة أجرتها شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع على شاشة MBC مصر، خلال المداخلة، أعربت شيرين عن شكرها لجمهورها ولكل من ساندها خلال هذه الأزمة، كما نفت الادعاءات التي وجهتها روتانا وممثلها القانوني، شيرين عبرت عن استيائها من تصرفات الشركة، وشددت على أنها لن تتراجع عن حقوقها الفنية.

خلال المداخلة، تعرض عمرو أديب لموقف محرج حينما أشارت شيرين بشكل عفوي إلى "صلعته"، ما أثار ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، شيرين حاولت تدارك الموقف بإلقاء دعابة غير مقصودة، مما أضفى جوًا من المرح على المحادثة رغم التوتر المحيط بالموضوع.

الجمهور يساند شيرين: هل تعود المياه إلى مجاريها؟

حملة "مقاطعة روتانا" لاقت تجاوبًا كبيرًا من محبي شيرين عبد الوهاب، الذين عبروا عن دعمهم للفنانة واستيائهم من قرارات الشركة، هذه الخطوة قد تدفع روتانا إلى إعادة النظر في موقفها، خصوصًا بعد الضغوط المتزايدة من الجمهور والإعلام، بينما تشير بعض المصادر إلى وجود مفاوضات سرية بين الطرفين تهدف إلى إيجاد حل وسط يعيد المياه إلى مجاريها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمة شيرين مع روتانا ليلى عبد اللطيف توقعات مداخلة شيرين مع عمرو أديب شيرين عبدالوهاب شيرين أزمة شيرين وروتانا موقع الفجر بوابة الفجر أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم شیرین عبد الوهاب عبد اللطیف عمرو أدیب لیلى عبد

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 25 عامًا.. عبد اللطيف العيوني يعود لتقديم النشرة الجوية بتقنية الذكاء الاصطناعي - عاجل

في لحظة مؤثرة، أعاد المركز الوطني للأرصاد اليوم الأحد، الحياة إلى صوت من الماضي، حيث ظهر خبير التنبؤات الجوية الشهير، الأستاذ عبد اللطيف العيوني "رحمه الله"، عبر الشاشة من جديد ليقدم النشرة الجوية بعد انقطاع دام 25 عاماً، وذلك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.
العيوني، الذي يُعد أحد رواد الأرصاد في المملكة، عاد إلى الشاشة وكأنه لم يغادرها، مُرحباً بالمشاهدين في نشرة خاصة تم بثها ضمن فعاليات اليوم العربي للأرصاد الجوية، الذي يصادف الخامس عشر من سبتمبر من كل عام، ويحمل هذا العام شعار "الأثر المناخي وبرامج التأقلم".خطوة استثنائيةووصف الرئيس التنفيذي للمركز الدكتور أيمن بن سالم غلام، هذه الخطوة بالـ"استثنائية"، قائلاً: "نحيي اليوم ذكرى أحد أعظم رموز الأرصاد في المملكة، الأستاذ عبد اللطيف العيوني، تكريماً لجهوده وتقديراً لمسيرته التي لا تُنسى".
أخبار متعلقة الرياض.. تفاصيل البرنامج التدريبي للجنة الشرق الأدنى بهيئة الدستور الغذائيصور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقةعبد اللطيف العيوني، الذي توفي في عام 2009، كان قد أمضى حياته المهنية في خدمة قطاع الأرصاد بالمملكة، وترك بصمة لا تمحى في تقديم النشرات الجوية وتطوير العمل الأرصادي.
واليوم، بفضل التقنية الحديثة، عاد العيوني ليظهر أمام الأجيال الجديدة، مجسداً قوة الإرث العلمي والتقني الذي تركه.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب 25 عامًا.. عبد اللطيف العيوني يعود لتقديم النشرة الجوية بتقنية الذكاء الاصطناعي - عاجل
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • عاجل | نائب الأمين العام لحزب الله: لا طريق لعودة المستوطنين إلى الشمال إلا بإيقاف الحرب على غزة
  • برلمانيون : النفايات التي استوردتها ليلى بنعلي خطيرة ومسرطنة
  • العرافة ليلى عبد اللطيف تتحدث عن كوارث وشخصيات بارزة في توقعات جديدة مثيرة للجدل
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»