بوابة الفجر:
2024-09-15@10:27:17 GMT

قبل طرحه... تعرف على أبطال وقصة فيلم "عاشق"

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

 

رفع الفنان أحمد حاتم مستوى الحماس جمهوره من خلال الكشف الإعلان التشويقي لفيلم "عاشق" من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، والذى سيتم طرحه بدور عرض السينمات في مصر 11 سبتمبر الجارى، لينافس في موسم الصيف السينمائي.


 

تعرف على تفاصيل شخصية أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم 

 

وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد خلال فيلم "عاشق" دور مدمنة خلال الأحداث وتتورط فى العديد من المشاكل، كما يظهر بطل العمل أحمد حاتم فى دور طبيب معالج للإدمان وتتوالى الأحداث بينهما.

أبطال فيلم عاشق

فيلم "عاشق" بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، كريم قاسم، وآخرين، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه فى إطار رومانسي لايت.
 

أحداث فيلم عاشق

تدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أحمد حاتم آخر أعمال أحمد حاتم فيلم عاشق

إقرأ أيضاً:

«الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة

يواصل الفنان أحمد حاتم، الترويج لفيلم عاشق عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بالتزامن مع انطلاقته في بدور العرض السينمائية.

وفي هذا السياق، شارك أحمد حاتم صورة من مشاهد فيلم عاشق عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه: «الطرحة اتلبست، فيلم عاشق حالياً بكامل دور العرض».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Hatem | أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

ويتفاجأ أحمد حاتم، خلال فيلم عاشق، أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

كما نجح فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم والفنانة أسماء أبو اليزيد من إزاحة فيلم إكس مراتي من صدارة إيرادات الأفلام بعد الحفاظ على الصدارة لأكثر من 7 أسابيع منذ انطلاقته حتى وقتنا الحالي، وذلك بعدما حقق في أول ليالي عرضه أكثر من مليون و 43 ألف جنيها أمس الأربعاء.

اقرأ أيضاًطرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما

«إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)

نسرين طافش لـ «الأسبوع»: جوقة عزيزة أحب المسلسلات إلى قلبي وهذا دوري في فيلم «المصيف»

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • «الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة
  • هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم ينتصر على هشام ماجد بفيلم "عاشق"
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه
  • فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • أماكن عرض فيلم عاشق لـ أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد