أعلنت وحدة التدريب المركزي بمكتب وزير السياحة والآثار متمثلة في مركز تدريب مصر الوسطى، عقد دورة تدريبية للعاملين بوزارة السياحة والآثار بعنوان «مدخل لدراسة الفخار»، خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر 2024 بمقر المركز العلمي للتدريب بتونا الجبل بمنطقة مصر الوسطى.

الفئات المسموح لها بحضور الدورة التدريبية

وقالت وزارة السياحة والآثار، خلال الإعلان الداخلي الذي تم تعميمه على هيئات وقطاعات وإدارات الوزارة، إنه يشترط فى الراغبين للتقدم لحضور الدورة التدريبية  أن يكون من الأثريين وأخصائيي الترميم وأمناء المتاحف العاملين بنطاق محافظات مصر الوسطى، وألا يكون حصل على التدريب من قبل، شريطة إحضار موافقة جهة العمل التابع لها المتقدم.

آخر موعد للتقديم

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أنه على الراغبين فى حضور الدورة استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق، وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي بوزارة السياحة والآثار موضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، وذلك في موعد أقصاه الأحد المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة السياحة السياحة تونا الجبل وزير السياحة السیاحة والآثار

إقرأ أيضاً:

تنظيم دورة تدريبية حول صحة الأم والطفل وأهمية اللقاحات في عدن

شمسان بوست/ عدن:

نظم المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني بوزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، الدورة التدريبية للعاملين الصحيين حول صحة الأم والطفل وأهمية اللقاحات.

وتهدف الدورة، الى اكساب 40 مشاركاً من محافظات عدن وابين ولحج، معلومات ومعارف عن رفع مستوى الوعي للعاملين الصحيين حيال قضايا صحة الأم والطفل، والتحصين، والتغذية، ودليل رسائل للحياة والتحصين والجدول الخاص به وأهميته، والشائعات وكيفية الرد عليها، ومبادئ تغيير السلوك المجتمعي. ومهام العاملين الصحيين، ومعلومات عن الوقاية من مرض الكوليرا.

وأكدت الوكيل المساعد لوزارة الصحة المشرف العام على المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني الدكتورة، إشراق السباعي، أهمية تغيير السلوك، ورفع مستوى الوعي، وتعزيز الخدمات المرتبطة بصحة الأم والطفل، والسير باتجاه الحد من وفيات الأمهات والمواليد..داعية المشاركين إلى استلهام مفردات الدورة والعمل على تعميم المعارف على نطاق واسع في مرافقهم الصحية.

مقالات مشابهة

  • حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع
  • تنظيم دورة تدريبية حول صحة الأم والطفل وأهمية اللقاحات في عدن
  • «مدخل لدراسة علم الفخار» ورشة تدريبية للعاملين بالسياحة.. اعرف الموعد
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • غرفة السياحة: بدء إجراءات توثيق عقود وكالات العمرة الأحد المقبل
  • «السياحة» تبحث سبل التعاون مع السعودية بمجال السياحة الساحلية بالبحر الأحمر
  • مدرب الاهلي يحصل على رخص التدريب الأسيوية من مسقط
  • «غرفة السياحة» توجه الشركات العاملة بالقطاع بسرعة توريد الرسوم السنوية
  • بعد اعتمادها رسميا من وزير السياحة والآثار.. أبرز مستجدات ضوابط العمرة الجديدة
  • «السياحة» تكشف ضوابط موسم العمرة لعام 1446.. اعرف التفاصيل