توقعت ليلى عبداللطيف، خبيرة الفلك، أن تشهد الدول العربية عواصف وثلوج، كما ستشهد مصر سقوط أمطار غزيرة، وأيضا ستشهد دول الخليج ثلوج وأمطار لم تحدث من قبل. 

وقالت عبداللطيف، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إن أوروبا ستشهد مظاهرات وفوضى، منوهة بأن عدد من الدول العربية ستشهد وقوع زلازل مثل تركيا والأردن ولبنان وفلسطين وسوريا، متأملة ألا تكون الزلازل مدمرة.

ليلى عبداللطيف تصدم عمرو أديب.. وبشرى سارة عن الاقتصاد المصري النادي الإسماعيلي يكشف آخر التطورات الصحية لإيهاب جلال توقعات ليلى عبداللطيف

وكانت قد توقعت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الفلك، أن النادي الأهلي سيفوز على نادي الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي المقرر عقدها في الرياض، ليقاطعها الإعلامي عمرو أديب: “ليه كده يا ليلى”.

وأشار عبداللطيف، خلال لقاء خاص ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أن الاقتصاد المصري في تحسن مستمر، وقيمة الجنيه ستتحسن كثيرا أمام الدولار، وهناك حركة بواخر وسفن في البحر الأحمر، فضلا على أن الأسواق المصرية ستشهد انتعاش جديد.

وأضافت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الفلك، أن مصر ستشهد نهضة اقتصادية الفترة المقبلة لم تحدث منذ 5 سنوات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى عبداللطيف الحكاية الدول العربية أمطار زلازل لیلى عبداللطیف

إقرأ أيضاً:

خبيرة فلك تحذر أصحاب هذا البرج من يوم 18 سبتمبر.. كيف يؤثر خسوف القمر عليهم؟

لكل شيء حولنا طاقة تؤثر بشكل أو بأخر علينا، ولهذا السبب حذرت خبيرة الفلك رحاب منيعم أصحاب برج شهير من آخر خسوف جزئي للقمر للعام 2024؛ مؤكدة أن هذا الخسوف يمكن أن يمتد تأثيره على الجميع، وذلك عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

خبيرة فلك تحذر أصحاب هذا البرج من يوم 18 سبتمبر

تحدثت خبيرة الفلك رحاب منيعم عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» عن آخر خسوف للقمر في 2024، وتأثيره على العالم وبشكل خاص برج القوس، وقالت:«يوم 18 سبتمبر هنكون مع موعد مع آخر خسوف جزئي للقمر في 2024 وخسوف قوي جدًا لأنه جاي في برج الحوت وهو بيت النهايات وهيكون مقترن نبتون بعد إتصاله بزحل من الآخر كده خسوف يليق بـ 2024 وجاي بطاقة الخسف زي اسمه بالضبط، وهي طاقة إنهاء ونهايات واحنا حاليا واقعين تحت تأثيره بالفعل»، وعلى الرغم من أن الخسوف يقع في برج الحوت فلكيًا، لكنه يؤثر أكثر على برج القوس.

وأضافت «منيعم»، قائلة إن تأثير طاقة الخسوف تختلف من شخص إلى آخر حسب خريطته الفلكية:«مع اختلاف طاقة الخسوف من شخص لشخص لكن أغلبنا هينتهي عنده شئ خلال سبتمبر ربما علاقة ربما عمل ربما إنهاء فترة زمنية أو تجربة».

تأثير قوي لطاقة الخسوف 

وقالت خبيرة الفلك رحاب منيعم إن في أوقات الخسوف والكسوف تزيد أخبار الوفيات، لأنهم مجرد دلالات فقط، لذلك وراد خلال سبتمبر وأكتوبر يكون هناك وفيات ربما لمشاهير في الفن أو رجال دين أو طب تحديدا وربما شخصية سياسية بارزة».

وأضافت أيضًا أن هذه الطاقة تؤثر على البحر ومشاكل تخص سفن أو مراكب وربما تحدث ظواهر غريبة وقتها ربما للحيوانات أو الكائنات البحرية خاصة الحيتان أو الدلافين، ويمكن أن تحدث مشاكل في المنازل، لذا؛ خلال الأسبوعين خاصة مواليد برج القوس لابد أن ينتبهوا.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: توقعات بهطول أمطار في عدد من ولايات السودان
  • نبوءة مثيرة للعرافة ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن مباراة السوبر الأفريقي في السعودية: هذا النادي سيحقق فوزًا ساحقًا
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • «حركة فتح»: مصر هي الشقيقة الأكبر للدول العربية
  • خبيرة فلك تحذر أصحاب هذا البرج من يوم 18 سبتمبر.. كيف يؤثر خسوف القمر عليهم؟
  • عمرو الأدم يكشف تفاصيل أزمة بوبينزا مع الزمالك
  • عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية
  • العرافة ليلى عبد اللطيف تتحدث عن كوارث وشخصيات بارزة في توقعات جديدة مثيرة للجدل
  • علماء الفلك يرصدون “وجها مبتسما” على المريخ!.. ماذا يعني ذلك؟