أمرت نيابة شمال الجيزة، بإخلاء سبيل المتهم "شريف حسين" مالك محل دواجن، بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات،لاتهامه بالتسبب في وفاة طفلة وإصابة 3 من أشقائها إثر تناولهم وجبة فاسدة من محله في الوراق.

وباشرت نيابة الجيزة، التحقيق في مالك محل دواجن المتهم بالتسبب في مصرع طفلة وإصابة 3 من أشقائها إثر تناولهم وجبة فاسدة في الوراق.

وجبة غذاء سامة

وكشفت التحقيقات، أن المتهم "شريف حسين' مالك محل دواجن، وأن الأسرة اشترت بانية، لوجبة الغذاء وعقب ساعات شعروا بحالة إعياء، وعقب وصول الأطفال لمركز السموم، لقيت الطفلة "روان" مصرعها

مصرع وإصابة 4 أشقاء

وتبين أن المصابين هم  كلا من هشام و" 23 سنة، "مريم" 21 سنة، "ملك" 15 سنة، "روان" 11 سنة، يعانوا من حالات إعياء وادعاء تناول وجبة فاسدة ولقيت الأخيرة مصرعها 

وجبة فاسدة

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال 4 أشقاء يعانوا من حالات إعياء وادعاء تناول وجبة فاسدة ولقيت الأخيرة مصرعها خلال محاولات إسعافها ومقيمين بمنطقة وراق العرب بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وجاري الوقوف علي ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال اواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخلاء سبيل المتهم النيابة العامة حالة إعياء قسم شرطة الوراق مصرع وإصابة 4 وجبة فاسدة مالک محل

إقرأ أيضاً:

التحقيقات: سائق توك توك كاد ينهى حياة سائق أتوبيس لأولوية المرور بحدائق القبة

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى تعدى سائق توك توك على سائق أتوبيس نقل عام فى منطقة حدائق القبة، أن المتهم استخدم سلاح أبيض واحدث إصابات وجروح قطعية به، بعد نشوب مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب أولوية المرور، وأن سائق الدراجة النارية حاول سباق الأتوبيس والمرور منه، ما أدى إلى اصطدامه به محدثا تلفيات بالأتوبيس، ما أثار حفيظة السائق المجنى عليه، الذى أوقف المتهم على خلفية الاصطدام به.

وأوضحت التحقيقات، أن السائق المتهم بمجرد نزول سائق الأتوبيس إليه للتحدث معه على خلفية الاصطدام به، تعدى عليه باللفظ والقول، ونهره أمام الجميع، فنشبت بينهما مشادة تطاول وتعدى خلالها المتهم بالضرب على المجنى عليه، ثم أخرج سلاح أبيض وإحداث عدة إصابات بسائق الأتوبيس، وفر هاربا.

البداية كانت برصد وحدة الرصد بوزارة الداخلية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، عن واقعة تعرض سائق أتوبيس للتعدى والضرب من قبل سائق دراجة نارية "توك توك" فى منطقة حدائق القبة، على خلفية أولوية المرور، وأسفر الاعتداء عن إصابة سائق الأتوبيس بجروح قطعية، نتيجة تعرضه للاعتداء باستخدام سلاح أبيض من قبل السائق المتهم.

وبالفحص وعمل التحريات اللازمة من قبل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، تم تحديد هوية السائق المتهم، وبأعداد الأكمنة اللازمة بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة، تم ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • «زواج عرفي من طفلة».. اعترافات المتهم بقتل زوجته في المرج
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث سير في نينوى
  • حبس عاطل لحيازته الأقراص المخدرة في الوراق
  • أضرار غير متوقعة لجسمك عندما تتخلى عن وجبة العشاء.. نظمها صح
  • بسبب وجبة.. أم تتخلص من نجلتها خنقا بالمنوفية
  • التحقيق مع عاطل لحيازته الأقراص المخدرة في الوراق
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع عامل سقط من عقار بالوراق
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع طفلة بصعق كهربائي في أوسيم
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”
  • التحقيقات: سائق توك توك كاد ينهى حياة سائق أتوبيس لأولوية المرور بحدائق القبة