أعلن اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ،عن إزالة ١٤ حالة تعد علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة و البناء المخالف ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لمواجهة الممارسات غير القانونية والتعامل بحزم مع مخالفات البناء .


وشدد "الجندي" علي ضرورة التعامل بمنتهي الحسم مع كل أشكال التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة التعديات في المهد قبل أن تتفاقم المخالفة بالتنسيق الكامل مع أجهزة الأمن.

 موجهاً كل المسئولين بالالتزام بتنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية في هذا الصدد واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين والتصدي للتعديات سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء بكل مراكز ومدن المحافظة.

مشيرا الى متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة،لافتا إلي أنه لن يتهاون في محاسبة المقصرين في أداء واجبهم الوظيفي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخالفات البناء مجلس الوزر تهي ا إزالة التعديات لمحلي مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات

استلمت وزارة التنمية المحلية، تقريرا مفصلا عن الإجراءات التي اتخذتها محافظتا الشرقية وأسيوط، لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، التي تشمل البناء المخالف دون ترخيص، إذ نجحتا في إزالة العديد من التعديات خلال الموجة 23.

المرحلة الثالثة 

فى محافظة الشرقية، تواصل أجهزة المحافظة تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية مع الأجهزة الأمنية.

الموجة 23 لإزالة التعديات

في محافظة أسيوط جرى إزالة 19 حالة تعد على أملاك دولة وأراضي زراعية بمركزي أسيوط والفتح، ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ23 للإزالات التي يجري تنفيذها بكل المراكز والمدن، منها 13 حالة تعد بمركز أسيوط و7 حالات تعد على أراضي تابعة لحماية النيل، و6 حالات على أملاك هيئة الطرق والأرض الزراعية بمركز الفتح.

مقالات مشابهة

  • إزالة 159 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • تعليق دعم الأسمدة لسارقي الكهرباء والمتعدين على الأراضي الزراعية حتى يبت القضاء
  • الزراعة تعلن تعليق دعم الأسمدة لسارقي الكهرباء والمتعدين على الأراضي لحين البت القضائي
  • ضمن الموجة 23.. المنيا تزيل 159 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: إزالة 159 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي
  • جهاز مدينة الشيخ الشيخ يواصل إزالة مخالفات البناء
  • إزالة 204 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف