كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن تفاصيل جديدة تخصُ صفقة انتقال المهاجم الفرنسي الهداف، كيليان مبابي، وعن قرار اللاعب قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024، وهل سينتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، الخميس، فإن المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، قرر البقاء مع النادي “الباريسي” لموسم جديد حتى نهاية عام 2024، دون أن يُقرر إن كان سينتقل إلى النادي “الملكي” في نهاية الموسم.

ويأتي قرار مبابي قبل ساعات من انطلاق منافسات بطولة الدوري الفرنسي، مما يُشير إلى أن نسبة بقاء المهاجم الفرنسي مع “الباريسي” باتت كبيرة جداً، أكثر من نسبة مغادرته والتوقيع مع النادي “الملكي” واللعب معه في موسم 2023-2024.

وأشارت صحيفة “لو باريزيان” إلى أن النادي “الباريسي” أعلم مبابي بأن دقائق لعبه ستكون قليلة جداً في حال قرر البقاء دون تجديد عقده لمدة عام على الأقل، وهو الأمر ربما الذي دفع بمبابي للتفكير جداً بالبقاء والاستمرار، خصوصاً أن هناك بطولة “يورو 2024″، في الصيف والتي من المؤكد أن مبابي سيُشارك فيها مع المنتخب الفرنسي.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش

وجه الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، رسالة إلى نادي مولودية وجدة ومدربه فوزي جمال، وإلى الجماهير الرجاوية وطاقم الفريق، بخصوص مباراة نصف النهائي المثيرة التي جمعت الفريق “الأخضر” بـ”سندباد الشرق” وانتهت بتأهل “النسور” إلى نهائي كأس العرش.

وقال زينباور في تدوينة له على حسابه في “انستغرام”، إنه بدا أمس وكأن الرجاء الرياضي سينهزم للمرة الأولى هذا الموسم أمام فريق شجاع وجريء مثل مولودية وجدة في مباراة نصف النهائي، مردفا: “لكننا لم نستسلم أبدًا واستحققنا الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة حتى نهاية الموسم”.

وفي رسالته إلى مدرب المولودية، كتب زينباور: “فوزي جمال، كاد لاعبوكم أن يوصلوا فريقنا إلى حافة الهزيمة الأولى له هذا الموسم. الآن لدينا شرف المنافسة في المباراة النهائية ضد خصمنا الأكثر خبرة والأقوى هذا الموسم! إنني أحترم وأقدر بشدة مدربهم الرائع وفريقه”.

وبخصوص المواجهة أمام الجيش الملكي في المحطة الأخيرة من المنافسة على الكأس، وصف زينباور النهائي المرتقب بـ”الملحمي”، واعدا بأنه “كما لم نفرط في البطولة، سنقاتل بنزاهة واحترام في النهائي، ولكن دون خوف”.

وكانت مباراة نصف النهائي بين الرجاء والمولودية قد انتهت لصالح الفريق البيضاوي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليضرب بذلك موعدا مع الجيش الملكي في النهائي، بعد صراع ضار بين الفريقين على لقب الدوري، الذي توج به الفريق “الأخضر” في آخر دورة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو
  • موعد استطلاع هلال شهر المحرم وبداية العام الهجري الجديد
  • تطورات جديدة في ملف أموال الزعيم الليبي معمر القذافي لتمويل حملة ساركوزي لرئاسة فرنسا
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • برشلونة يستعد للأعلان عن بيع جزء من حصته في بارسا فيجن
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • شباب الأهلي يبدأ «النخبة الآسيوية» 6 أغسطس