تنطق اليوم الثلاثاء، الدائرة الأولى إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، بالحكم، على متهم متهم بقضية مقتل اللواء نبيل فراج، بعد إحالة أوراقه للمفتي.

وأسندت النيابة إلى المتهمين الـ13، تهمة قتل اللواء نبيل فراج مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فى قتل اخرين وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات والمتفجرات وصنعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة الاتصالات بدون تصريح من الجهات المختصة لاستخدامها فى المساس بالأمن القومى للبلاد.

وتم أيضا توجيه اتهام للمتهمين بارتكاب جرائم الإرهاب وتمويله، وإنشاء وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، بغرض منع مؤسسات وسلطات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى واستهداف المنشآت العامة بغرض الإخلال بالنظام العام، واستخدام الإرهاب فى تنفيذ تلك الأغراض.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: نبيل فراج قتل اللواء نبيل فراج استشهاد اللواء نبيل فراج قضية اللواء نبيل فراج النطق بالحكم

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. استكمال محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، جلسة محاكمة 12 متهمًا بتلقي رشوة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «رشوة وزارة الري».

كانت النيابة، قد أحالت المتهمين بشبكة فساد كبرى في وزارة الري وآخرين إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم بتلقي وتقديم رشاوى وعطايا مالية.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم الأول بصفته موظفا عموميا رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة المنوفية قبل وأخذ لنفسه عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن قبل وأخذ من المتهم السابع مبلغ خمسين ألف جنيه على سبيل الرشوة بوساطة المتهم الحادي عشر، مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال تمهيدًا لصرف المستحقات المالية عنها.

كما أنه بصفته سالفة البيان، قبل وأخذ لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن قبل وأخذ من المتهم الثامن مبلغ خمسة آلاف جنيه على سبيل الرشوة مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال موضوع الفقرة السابقة تمهيداً لصرف المستحقات المالية.

كما أنه بصفته سالفة البيان، طلب وأخذ لنفسه عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته بأن طلب وأخذ من المتهمين التاسع والعاشر مبلغ أربعة وعشرين ألف جنيه، على سبيل الرشوة مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال موضوع الفقرة (1) تمهيدًا لصرف المستحقات المالية عنها.

اقرأ أيضاًاليوم.. الحكم على متهمين اثنين في إعادة محاكمتهما بأحداث عنف عابدين

إصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعَي مكرونة ومخلل بالفيوم (صور)

وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. الحكم على متهم في قضية أحداث «وسط البلد»
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»
  • غدًا.. الحكم على متهم في قضية أحداث وسط البلد
  • حجز إعادة محاكمة متهم بقتل سيد وزة بـ "أحداث عنف عابدين" للنطق بالحكم
  • «ثغرات خطيرة».. تحقيقات قضية محاولة اغتيال ترامب تكشف عن أخطاء كارثية
  • اليوم.. الحكم على متهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج
  • غدا ..إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع أخرين بخلية اللجان النوعية
  • غدا ..محاكمة 37 متهمًا في قضية “خلية التجمع”
  • انتشار أمني مكثف قبل النطق بالحكم على سفاح التجمع
  • لحضور جلسة النطق بالحكم.. وصول سفاح التجمع إلى ساحة المحكمة