كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن انتهاء أزمة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء، وذلك بعد الاتفاق معه على تسوية مستحقاته.

قال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، الجزيري وحمزة المثلوثي من أفضل المحترفين في تاريخ القلعة البيضاء، ويرتبطون بالزمالك وجماهيره.

مدربه: حسام أشرف تأثر نفسيًا بسبب المنتخب الأولمبي.. وأتمنى حصوله على فرصته كاملة مع الزمالك الزمالك يؤكد انتهاء أزمة الجزيري

وأضاف، تم الاتفاق مع الجزيري على تسوية مستحقاته المالية، وهذا يؤكد ارتباط مهاجم نسور قرطاچ بالقلعة البيضاء، والأزمة انتهت بالفعل.

وتطرق سالم للحديث حول موقف المجلس الأبيض من تجديد عقده حمزة المثلوثي قائلًا، سيتم عرض الأمر على المدير الفني لتحديد موقفه الفني، مؤكدًا أنه لا خلاف حول قدرات اللاعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك ازمة الجزيري التونسي سيف الدين الجزيري حمزة المثلوثي سيف الدين الجزيري

إقرأ أيضاً:

تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!

سبتمبر 15, 2024آخر تحديث: سبتمبر 15, 2024

المستقلة/- في تطور مفاجئ داخل نادي الزمالك، كشف مصدر مقرب عن تصاعد أزمة جديدة تهدد استقرار الفريق الأبيض. الثلاثي ناصر ماهر، أحمد حمدي، وعبد الله السعيد، الذين انضموا إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية عن الموسم الماضي، مما أثار استياءهم وسط غضب عارم من الإدارة.

هذه الأزمة المالية تأتي في وقت حرج للفريق، خاصة بعد الفوز الصعب على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بهدف قاتل سجله عبد الله السعيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. رغم الإنجاز على أرض الملعب، يبدو أن النادي يواجه مشاكل مالية قد تهدد استقراره في الفترة المقبلة.

اللاعبون الثلاثة أبدوا استياءهم من وعود الإدارة المتكررة بتسديد مستحقاتهم، بينما حصلت الصفقات الجديدة على مقدمات عقودهم. هذه التفرقة أثارت الغضب بين اللاعبين الذين يشعرون بعدم المساواة، مما يزيد احتمالية تفجر الموقف إذا لم يتم حل الأزمة بسرعة.

في محاولة لاحتواء الوضع، تدخل رئيس النادي حسين لبيب شخصيًا لتهدئة الأمور، وطلب من اللاعبين الصبر حتى الأسبوع المقبل، في إشارة إلى أن الأزمة المالية قد تتفاقم إذا لم تُحل قريبًا.

يبقى السؤال: هل يمكن لهذه الأزمة أن تؤدي إلى تمرد اللاعبين الثلاثة وتهديد استقرار الزمالك في المرحلة الحاسمة من الموسم؟ وهل ستؤثر هذه الأزمة على أداء الفريق في لقاء الإياب أمام الشرطة الكيني، الذي يحتاج فيه الفريق الأبيض للتعادل أو الفوز للتأهل لدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية؟

الوضع داخل الزمالك يزداد تعقيدًا، خاصة مع الضغط الجماهيري الذي يطالب الإدارة بالشفافية وحل الأزمة المالية سريعًا. هل نشهد تصعيدًا من اللاعبين في الأيام المقبلة؟

مقالات مشابهة

  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع بوبيندزا
  • بعد وفاتها.. آخر ظهور للراحلة ناهد رشدي على الشاشة وهذا سر غيابها عن الساحة الفنية (تقرير)
  • عمرو الأدم يكشف تفاصيل أزمة بوبينزا مع الزمالك
  • انتهاء أزمة الأهلي وعبدالله السعيد
  • بعد أزمة التيك توك.. تعليق مها أحمد يورطها من جديد وزوجها لا يبالي
  • أزمة في زي الزمالك بالكونفدرالية.. و"البديل" ينقذ الموقف
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • وفيات الجمعة .. 13 / 9 / 2024
  • الإسماعيلي يقرر إعطاء أسرة إيهاب جلال مستحقاته المتأخرة خلال أسبوع