عرضت قناة DMC، حلقة الموسيقار عمر خيرت في أثناء استضافته في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، التي كانت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، وبسؤاله عن نصائحه للموسيقيين، قال: «أهم حاجة العلم ودراسة الموسيقى هي أهم شيء يوصل أي موهوب للي هو عاوزه».

وأطرب عمر خيرت الجمهور بتقديم مقطوعة أغنية «زي ما هي حبها» للفنان مدحت صالح، التي جرى تقديمها في فيلم «مافيا» بطولة الفنانين أحمد السقا ومنى زكي، كما عزف موسيقى أغنية «عارفة» للفنان علي الحجار.

وحيا عمر خيرت جمهوره في مدينة العلمين الجديدة، وقال:«سعداء إن إحنا معاكم في العلمين، وهقدم لكم مقطوعة اسمها «حبيبة» على اسم حفيدتي حبيبة، وأطرب عمر خيرت الجمهور بتقديم مقطوعة 100 سنة سينما».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر خيرت العلمين عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

أستاذ طب نفسي: القراءة تدعم الشخص بهرمونات السعادة وتعالج التوتر والقلق

أكد هشام رامي، أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس، أن القراءة إحدى الوسائل التي تساعد الإنسان على تقليل التوتر والقلق، حيث تزوده بهرمونات السعادة والتحفيز، موضحًا أن الإنسان دائمًا معرض لكثير من ضغوط الحياة ويحتاج لأوقات للانفصال عن هذه الضغوط من خلال القراءة التي تساعد في ذلك.

«رامي»: القراءة بمثابة تمرين للجهاز العصبي

وشدد «رامي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج «8 الصبح»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، على أن القراءة لفترة بسيطة تجعل الجهاز العصبي قادرا على أداء وظائفه، موضحًا أنه كلما كان المحتوى يعطي نوعا من الرغبة كلما كان تأثيرة أكبر جدًا وإيجابي بشكل كبير على الإنسان.

وأضاف، أن الغرض من القراءة هو تنمية القدرات المعلوماتية، كما أن قراءة الكتب بمثابة تمرينات للجهاز العصبي، وكلما كان محتوى ما يتم قراءته به سعادة ومرح وتحفيز كلما كان تأثيرها أكبر وأفضل للإنسان، متابعًا: «كان في فترة سابقة يقرأ الأباء الكتب والجرائد في الصباح الباكر، وكان هذا نوع من الاسترخاء، وبه أيضًا تواصل مع الأسرة عند مشاركة الأبناء والزوجة للأخبار التي يقرأها، وكان هذا أمر مفيد في تقليل التوترات».

مقالات مشابهة

  • ورحلت صاحبة أشهر فرح في الدراما المصرية
  • بتقديم أدلة جديدة.. جنوب إفريقيا تصر على إدانة “إسرائيل” في قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها
  • معرض العلمين خطوة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى قطاع المطارات
  • عادات ستجعلك أكثر نجاحًا
  • أستاذ طب نفسي: القراءة تدعم الشخص بهرمونات السعادة وتعالج التوتر والقلق
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • البرنامج السعودي يدرس إنشاء صندوق لدعم التنمية الزراعية في اليمن
  • من هم الأطفال الأكثر رفاهية في الدول العربية؟
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط