كتب- محمد أبو بكر:

كشف مصدر مسؤول بوزارة العمل، عن موعد وتفاصيل البدء في صرف منحة وزارة العمل للعمالة غير المنتظمة.

وأوضح المصدر، في تصريحات لمصراوي، أن قيمة منحة العمالة غير المنتظمة هي 500 جنيهًا، وسيبدأ صرفها مع نهاية الأسبوع الحالي.

ويتم صرف منحة 500 جنيه من وزارة العمل للعمالة غير المنتظمة، وذلك من خلال كشف العمال أو مفتشي الوزارة.

وكانت وزارة العمل، استحدثت عددًا من المنح لـ العمالة غير المنتظمة وهي منحة شهر رمضان لـ العمالة غير المنتظمة، ومنحة عيد الميلاد المجيد، حيث وصلت بذلك عدد المنح الدورية للعمالة غير المنتظمة 6 منح، وهي، منحة عيد العمال، منحة شهر رمضان المبارك، منحة عيد الفطر، منحة عيد الأضحى، منحة المولد النبوي الشريف، منحة أعياد الميلاد المجيد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان منحة العمالة العمالة غير المنتظمة وزارة العمل غیر المنتظمة منحة عید

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني يكشف حقيقة دهس سيارة شرطة لمواطنة ونجلها بالإسكندرية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة  لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الزعم بقيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها بالإسكندرية والإدعاء بقيام رجال الشرطة بإحتجاز عدد من المواطنين إعترضوا طريق السيارة.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12 الجارى حال سير مركبة  شرطة بطريق إسكندرية / مطروح بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية إصطدمت بـ (إحدى السيدات، نجلها) حال عبورهما الطريق من مكان غير مخصص لعبور المشاة، مما تسبب فى إصابة نجلها دون إصابتها، وتم نقله على الفور لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، ولم يؤثر الحادث على الحركة المرورية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض قائد المركبة على النيابة العامة وفقًا للإجراءات التى ينظمها القانون فى مثل تلك الوقائع، وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف للحقائق واختلاق الأكاذيب لمحاولة النيل من حالة الأمن والإستقرار وهو ما يعيه الشعب المصرى.

مقالات مشابهة

  • «صحة القليوبية»: تسكين 139 حالة من قوائم الانتظار في الرعايات المركزة خلال 7 أيام
  • الجيش حرّر مخطوفًا عراقيا عند الحدود اللبنانية السورية.. بيان يكشف التفاصيل
  • سبب تصادم قطاري الزقازيق.. مصدر يكشف التفاصيل
  • تفاصيل وظائف في أماكن مختلفة بالقاهرة والجيزة.. مطلوب 15 تخصصا
  • وزير العمل يعلن توفير وظائف لخريجي قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"
  • موعد صرف منحة المولد النبوي 2024 للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص
  • «معلومات الوزراء» يختتم برنامج تأهيل 205 شباب من 33 جامعة حكومية وخاصة لسوق العمل
  • الصبيحي .. مجلس الوزراء وقع في خطأ كبير
  • مصدر أمني يكشف حقيقة دهس سيارة شرطة لمواطنة ونجلها بالإسكندرية
  • مصدر بـالكهرباء: إيقاف دعم الأسمدة والتموين لسارقي التيار.. وبدء التطبيق على 25 ألف مزارع