افتتح الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، مركز «نيو رويال» للطب والأسنان في رأس الخيمة. حضر افتتاح المركز الشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، وعدد من المسؤولين والشخصيات
وقام الشيخ سالم القاسمي والشيوخ بجوله تفقدية في أقسام المركز، الذي يحتوي على تخصصات طبية متعددة، منها الطب العام، والقلب، والمسالك، والجلدية، والنساء والولادة، والعيون، والأسنان بالإضافة إلى قسم الأشعة ومختبر تحاليل وفق أحدث التقنيات.

وأشاد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بالاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، لقطاع الصحة في الإمارة، الذي حقق تقدماً على مدار العقود القليلة الماضية، مدفوعاً برؤية سموه الحكيمة الهادفة إلى ترسيخ مكانة رأس الخيمة كوجهة رائدة في القطاع الصحي.
وأضاف الشيخ سالم بن سلطان القاسمي أن رأس الخيمة تزخر بتعدد المستشفيات والمراكز الطبية العامة والخاصة، وهو ما يخدم شريحة واسعة من المواطنين والمقيمين، ويسهل الحصول على خدمات طبية متنوعة. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رأس الخيمة رأس الخیمة بن سلطان سالم بن

إقرأ أيضاً:

وفاة رئيس الوزراء الكويتي الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح

انتقل إلى رحمة الله تعالى رئيس الوزراء الكويتي الأسبق سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح.
والفقيد من مواليد عام 1942، وتدرج في عدة مناصب منذ عام 1968، منها: مراقب الشؤون الإدارية والمالية في الديوان الأميري، ثم مدير إدارة، فوكيل وزارة مساعد للشؤون الإدارية والمالية، وعُيّن بعد ذلك محافظًا لحولي في 19 مارس 1979، ثم محافظًا للأحمدي قبل أن يتولى حقيبة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ثم حقيبة وزارة الإعلام، ثم تولى منصب مستشار في مكتب سمو أمير الكويت.
وفي 14 فبراير 2001 تم تعيين الشيخ جابر المبارك نائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للدفاع، وعُيّن في المنصب نفسه في الحكومة التي شُكلت في 14 يوليو2003.
وفي 9 فبراير 2006 عُيّن نائبًا أول لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للداخلية ووزيرًا للدفاع، وأُعيد تعيينه في المناصب نفسها في التشكيلَين الحكوميَين اللذين أُجريا في 11 يوليو2006 و25 مارس 2007.
وتولى الشيخ جابر المبارك في 28 أكتوبر 2007 إثر تعديل وزاري منصب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وأُعيد تعيينه في المنصب نفسه في الحكومات المتعاقبة التي شُكلت في مايو2008 ويناير 2009 ومايو2009 ومايو2011، إلى أن قدمت الحكومة استقالتها في 28 نوفمبر 2011.
وفي نوفمبر 2011 عُين الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء الكويتي، واستمر في منصبه حتى 2019.

مقالات مشابهة

  • آل الشيخ: لا أنصح أي رئيس نادي بالقدوم في حال لم يكن لديه صلاحيات .. فيديو
  • الكويت تسحب الجنسية من رئيس وزرائها الذي عينه صدام حسين
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو
  • وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر المبارك الصباح
  • سالم القاسمي يترأس وفد الإمارات المشارك في اجتماع وزراء الثقافة بدول «بريكس»
  • وفاة رئيس الوزراء الكويتي الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح
  • تدشين هوية مركبات تقييم السائقين برأس الخيمة
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي
  • فتح باب التقديم للطب البيطري بجامعة بنها الأهلية.. اعرف الحد الأدنى للقبول
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب الشيخة سلامة بنت بطي الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية