استقبلت قناة «الوثائقية» الفائزين بمسابقتها الأسبوعية، التي تُعقَد بهدف تنمية ثقافة مشاهدة الأفلام الوثائقية، والتشجيع على القراءة والمعرفة لدى متابعي مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف الأجيال.

عقد قرعة بين أصحاب الإجابات الصحيحة

وتعتمد المسابقة التي تأتي تقديرًا لقيمة المعرفة ودعمًا لقيم الفن والثقافة، على طرح عددٍ من الأسئلة عن أحد الأفلام التي أنتجها قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من خلال الصفحة الرسمية لقناة «الوثائقية»، على أنّ يترك المتابعون إجاباتهم عن الأسئلة في تعليقاتهم على منشور المسابقة، وتُعقَد قرعة بين أسماء أصحاب الإجابات الصحيحة؛ لاختيار فائز واحد من بينهم كل أسبوع.

الاستمرار في اكتساب المعرفة

وقد سلَّم جوائز المسابقة رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي شريف سعيد، الذي رحب بالفائزين، وشجعهم على الاستمرار في اكتساب المعرفة، مُهنئًا إياهم بالفوز بالمسابقة، كما تجوّل الفائزون داخل قطاع الإنتاج الوثائقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوثائقية الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

زيادة طفيفة في طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأميركا

ارتفع عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانة البطالة بشكل طفيف الأسبوع الماضي، مما يشير إلى أن عمليات التسريح لا تزال عند مستوى منخفض حتى مع تباطؤ سوق العمل.

وقالت وزارة العمل الأمريكية، الخميس، إن الطلبات المبدئية للحصول على إعانة البطالة ارتفعت بمقدار ألفي طلب إلى 230 ألف طلب بعد التعديل في ضوء العوامل الموسمية خلال الأسبوع المنتهي في السابع من سبتمبر.

وتوقع خبراء اقتصاد استطلعت رويترز آراءهم نفس العدد في ذات الفترة.

وتضمنت بيانات الأسبوع الماضي عطلة عيد العمال الأميركي.

وعادة ما تكون الطلبات متقلبة خلال العطلات الرسمية، لكنها لم تتغير كثيرا منذ انخفاضها من أعلى مستوى لها في 11 شهرا عند 250 ألفا في أواخر يوليو.

ويعود التباطؤ في سوق العمل إلى قيام الشركات بتقليص التوظيف لأن ارتفاع أسعار الفائدة يحد من الطلب في مختلف قطاعات الاقتصاد.

وأظهرت بيانات حكومية الأسبوع الماضي ارتفاع عدد الوظائف غير الزراعية بأقل من المتوقع في أغسطس، لكن معدل البطالة انخفض إلى 4.2 بالمئة من 4.3 بالمئة في يوليو.

وعلى خلفية تباطؤ سوق العمل، من المتوقع أن يبدأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي دورة تيسير السياسة النقدية يوم الأربعاء المقبل مع احتمال شبه أكيد بخفضها بمقدار 25 نقطة أساس بعد تباطؤ الزيادة السنوية في أسعار المستهلكين بشكل كبير في أغسطس، لكن التضخم الأساسي أظهر بعض الثبات.

وأظهر تقرير الطلبات أن عدد الأشخاص الذين حصلوا على الإعانة بعد الأسبوع الأول من المساعدات، وهو مؤشر على التوظيف، ارتفع بمقدار خمسة آلاف إلى 1.850 مليون بعد التعديل في ضوء العوامل الموسمية خلال الأسبوع المنتهي في 31 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • سراييفو.. أيام الجزيرة الوثائقية تطلق النسخة الثالثة لصناع الفيلم الوثائقي
  • فترة مؤقتة.. شعبة الخضروات تكشف سبب الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم (فيديو)
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو
  • حسام موافي يكشف عن موقف أنقذ حياته (فيديو)
  • صفارات الإنذار تدوي في معظم مستوطنات الاحتلال الشمالية.. فيديو
  • مصادر طبية فلسطينية: 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • جهة الدار البيضاء تستقبل شركة جديدة لتدبير الماء والكهرباء ابتداءً من أكتوبر (فيديو)
  • مؤسسة هيكل تنظم حفلا لتوزيع جوائز مسابقتها للصحافة العربية.. الاثنين القادم
  • زيادة طفيفة في طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأميركا
  • الصحة الفلسطينية تكشف عدد الشهداء برصاص الاحتلال في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي