استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في قصر أجا اليوم جموعاً من المواطنين والمسؤولين في جلسة سموه الاثنينية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، ورئيس جامعة حائل المكلف الدكتور زيد بن مهلهل الشمري، وعدد من منسوبي جامعة حائل و طلاب وطالبات كلية الطب.


ورحب سموه بالجميع، منوهاً بالدعم الذي توليه القيادة الحكيمة -أيدها الله- للتعليم الجامعي، مشيداً بالمكانة التي وصلت إليها الجامعات السعودية ومنها جامعة حائل، مشيراً إلى أهمية كلية الطب كجزء من أطروحة مدينة حائل الصحية، معتزاً بأبناء الوطن وهم يعتلون المنصات ويثبتون كفاءتهم، مؤكداً أن الوطن يعقد آمالاً كبيرة على أبنائه وبناته في كافة المجالات، حاثاً على بذل المزيد من الجهد والإصرار لتحقيق التميز في الأداء لخدمة الإنسانية والأمة وهذا الوطن العظيم الذي ينتظر من الجميع الكثير.
وتناول الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز الدور المفصلي التي تقوم به جامعة حائل علميّاً وبحثيّاً ومشاركة مجتمعية لخدمة المنطقة وأهلها والإسهام في دعم البرامج التنموية والحضارية، مثنياً على جهود الدكتور زيد الشمري ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومنسوبي وطلاب وطالبات الجامعة، متطلعاً إلى المزيد من العطاء والإخلاص والتميز للارتقاء بجامعة حائل إلى أعلى المراتب والمنصات المحلية والعالمية.
وقدّم رئيس جامعة حائل المكلف خلال كلمته التي ألقاها أثناء الجلسة الشكر لسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه على الدعم الذي تحظى به الجامعة والتوجيهات السديدة من قبلهما في ظل ما يحظى به قطاع التعليم الجامعي من دعم القيادة الحكيمة بمتابعة معالي وزير التعليم، مشيراً إلى أن قطاع التعليم الجامعي يعيش تنافسية عالية نحو رفع جودة المخرجات، وأن جامعة حائل وضعت العديد من الخطط الإستراتيجية والشراكات الممتدة مع العديد من القطاعات والمدن الطبية للوصول إلى نجاحات أكبر بعون الله ثم بتعاون الجميع وتميز أدائهم.
إثر ذلك قدّم عدد من قيادات الجامعة وأهالي المنطقة أفكار ومبادرات متنوعة للإسهام في جودة التعليم الجامعي بشكل أكبر وأشمل.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية جامعة حائل

إقرأ أيضاً:

. الأمير عبد العزيز بن سعود يلتقي أمير قطر

التقى وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز اليوم الخميس، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك في الديوان الأميري بالدوحة.

‏ونقل الأمير عبدالعزيز بن سعود خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتمنياتهما لدولة قطر حكومة وشعبًا بدوام التقدم والازدهار.

‏وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية والتعاون الأمني القائم بين البلدين الشقيقين.

‏حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر الأمير منصور بن خالد بن فرحان، ومساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية محمد بن مهنا المهنا، ومدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، ومدير عام الشؤون القانونية والتعاون الدولي أحمد بن سليمان العيسى، فيما حضره من الجانب القطري وزير الداخلية قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا) الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة جازان يرعى حفل ختام برنامج هاكثون تحديات ريادة الأعمال الرقمية غداً
  • أين وصلت مراجعة ساعات العمل بقطاع التعليم التي وعدت بها الوزارة كجزء من الاتفاق؟
  • تفاصيل أول حفل تخرج من الجامعات الأهلية 2024
  • وزير التعليم العالي: دعم الرئيس وراء نجاح الجامعات الأهلية
  • وزير التعليم العالي: الجامعة الألمانية الدولية تقدم برامج تخدم سوق العمل
  • نائب أمير حائل يزور مقر فرع وزارة التجارة بالمنطقة
  • . الأمير عبد العزيز بن سعود يلتقي أمير قطر
  • أمير منطقة القصيم يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر