واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني تدريباته مساء اليوم /الإثنين/ باستاد السلام في إطار الاستعداد لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب.

وتواجد في المران كل من محمد الشناوي و المهدي سليمان و مصطفي شوبير و حمزة علاء و رامي ربيعه و أحمد رمضان بيكهام و خالد صبحي و محمد هاني و محمد حمدي شرف و محمد شحاته و احمد نبيل كوكا و محمد النني و حمدي فتحي و مروان عطية و امام عاشور و ناصرماهر وأحمد سيد زيزو و مصطفي فتحي و إبراهيم عادل و محمد الشامي وأسامه فيصل، بجانب الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و عمر مرموش بعد انضمامهم مساء اليوم، ومن المنتظر و صول الثلاثي محمد عبد المنعم و مصطفي محمد و محمد صلاح خلال ساعات ومشاركتهم في تدريبات غدا الثلاثاء وإكتمال صفوف الفريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية كاب فيردي زيزو و

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يختتم تدريباته في كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في العاصمة الرواندية كيجالي استعدادًا لمواجهة نادي الجيش الرواندي ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو.

دقيقة حداد على روح إيهاب جلال في مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

أقيم المران الأخير على ملعب أماهورو الذي سيستضيف اللقاء، واستمر التدريب لمدة ساعة واحدة، حيث سمح الجهاز الفني للإعلام الرواندي بحضور وتصوير التدريبات لمدة 15 دقيقة.

شهد المران مشاركة الثنائي فيستون ماييلي وبلاتي توريه للمرة الأولى في التدريبات الجماعية بعد انضمامهما بالأمس إلى البعثة قادمين من بلادهما، واطمأن الجهاز الفني على جاهزيتهما.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

عُقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة على استاد أماهورو بحضور ممثلي الفريقين، حيث تم الاتفاق على التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

سيرتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأخضر و سيظهر فريق الجيش الرواندي باللون الأبيض الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأحمر.

تم الاتفاق على وصول الفريقين إلى الملعب قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف، مع العلم أن استاد أماهورو يتسع لحوالي 45 ألف متفرج، وتم بيع تذاكر المباراة بالكامل.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني كل من: اللواء هشام زيد مدير المباريات، الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، محمد طاهر إداري الفريق، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

 

مقالات مشابهة

  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • مايلي ومصطفى فتحي يقودان بيراميدز أمام الجيش الرواندي
  • بيراميدز يختتم تدريباته في كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • الزمالك يختتم تدريباته على ملعب نيايو الوطني استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • عودة الثلاثي إلى ريال مدريد
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • قائمة الأهلي الأفريقية.. 4 أسماء جديد