أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا والقائم بأعمال رئيس جامعة المنيا الأهلية، عن نتيجة تنسيق المتقدمين للالتحاق بجامعة المنيا الأهلية من طلاب الشهادات العربية والأجنبية والأزهرية، طبقًا للحصص المقررة لكل كلية من كل شهادة.

رابط الاستعلام عن الشهادات

وأوضحت الجامعة في بيان، أنه يمكن للطلاب المتقدمين الحاصلين على تلك الشهادات الاستعلام عن نتيجة قبولهم باستخدام الرقم القومي من خلال الرابط التالي (من هنا).

وأشارت إلى أنه على الطلاب المقبولين مبدئيًا سرعة طباعة بطاقة الترشيح والتوجه إلى مقر جامعة المنيا الأهلية بمدينة المنيا الجديدة، لإنهاء إجراءات قيدهم، والتي تشمل تقديم أصل المستندات ودفع نصف الرسوم السنوية، وذلك اعتبارًا من غدٍ الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر وحتى بعد غدٍ الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وسيتم إلغاء حق الطالب في القبول بعد هذا التاريخ.

وألمحت إلى أن إجراءات القيد تشمل ما يلي:

دفع المصروفات السنوية المعلنة للكلية أو القسط الأول منها كشرط للقيد (50% من المصروفات المعلنة)، بالإضافة إلى 1500 جنيه قيمة التأمين الصحي للطالب (علمًا بأن التأمين الصحي إجباري لجميع الطلاب).

ويتم السداد من خلال إذن دفع بعد مراجعة الأوراق، عن طريق خدمة فوري المتوفرة بمقر الجامعة. رسوم خدمة فوري هي:

1. 2% من المبلغ المدفوع بحد أقصى 172 جنيهًا في حالة الدفع نقدًا.

2. 1.5% بدون حد أقصى في حالة السداد بفوري باستخدام البطاقات البنكية.

3. السداد عبر فروع البنك الأهلي المصري.

المستندات المطلوبة من الطلاب

1. بطاقة الترشيح (يتم طباعتها من موقع التنسيق الإلكتروني لجامعة المنيا الأهلية).

2. أصل الشهادة الحاصل عليها الطالب بعد استيفاء جميع التصديقات.

3. أصل شهادة الميلاد المصرية للطالب + صورتان ضوئيتان.

4. مستند يثبت إقامة الطالب في البلد الحاصل منها على الشهادة الثانوية إقامة شرعية وفعلية، مثل إقامة فعلية موثقة من المستشار الثقافي المصري أو من السفارة المصرية بالدولة المانحة، أو جواز سفر موضح به تواريخ الدخول والخروج خلال فترة الدراسة، وشهادة تحركات توضح تواريخ الدخول والخروج.

5. أصل + صورتان من إيصال سداد رسوم التأمين الصحي.

6. عدد 6 صور شخصية حديثة.

7. عدد 2 صورة بطاقة الرقم القومي للطالب وولي الأمر.

8. نموذج 2 جند + نموذج 6 جند للذكور لتأجيل التجنيد.

9. CD يحتوي على المستندات السابقة بالإضافة إلى صورة شخصية للطالب (خلفية بيضاء محفوظة بامتداد JPG) مع الرقم القومي للطالب.

10. عدد (1) حافظة بلاستيك بكبسولة.

مع العلم أن القبول هو قبول مبدئي لحين فحص الأوراق الأصلية والتصديقات، والتأكد من انطباق كافة الشروط على الطالب المقبول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا جامعة المنيا الأهلية رابط الاستعلام جامعة المنیا الأهلیة

إقرأ أيضاً:

اتحاد المستشفيات العربية يناقش سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي في مصر

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، رئيس اتحاد المستشفيات العربية وعضو مجلس النواب اللبناني، فادي علامة، والوفد المرافق له، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي، اليوم الخميس بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وزير الصحة يستقبل الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في مصر وزير الصحة يتابع مؤشرات توافر الأدوية بالسوق المحلي

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير استهل الاجتماع بالترحيب بضيوفه الكرام، مؤكداً على أهمية تعزيز سبل التعاون المشترك بين الوزارة واتحاد المستشفيات العربية بما يضمن تحقيق رؤية الدولة في تعزيز القطاع الصحي.

وأضاف "عبدالغفار" أن الاجتماع تناول مناقشة سبل التعاون المشترك ضمن المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث أكد الوزير في هذا الشأن أن الارتقاء بالصحة العامة للمواطنين، جزء أصيل ضمن أهداف التنمية البشرية، لافتاٌ إلى أن الأمر أصبح لا يقتصر على الكوادر الطبية فقط ولكنه أصبح يتضمن التوعية الصحيحة للمجتمع في مختلف الجوانب الصحية.

ولفت "عبدالغفار" إلى حرص رئيس اتحاد المستشفيات العربية إلى دعوة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان لحضور الملتقى السنوي لاتحاد المستشفيات العربية واحتفالية اليوبيل الفضي الذي من المُقرر إقامته في أبو ظبي على مدار يومين في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر المقبل، حيث رحب الوزير بالدعوة الكريمة، مؤكداً أنه يولي اهتماماً لحضور الملتقي.

حضر الاجتماع الدكتور بيتر وجيه، رئيس قطاع الطب العلاجي بالوزارة، ومن جانب اتحاد المستشفيات العربية حضر؛ المدير التنفيذي للاتحاد، أليس يمين، والدكتور أسامة شاهين، عضو المجلس التنفيذي، والدكتور علي أبو قرين، عضو المجلس التنفيذي.

 

مقالات مشابهة

  • اسعار العملات العربية والأجنبية في مصر.. اليوم الأحد 15-9-2024
  • رابط الكشف الطبي بجامعة دمياط 2024/2025.. استعد للعام الدراسي الجديد
  • توجيهات رئاسية بمشاركة المستشفيات الجامعية في خدمة منتفعي التأمين الصحي الشامل
  • تنسيق معهد فني تمريض 2024 في المرحلة الثالثة
  • أحمد أبوضيف: الجامعات الأهلية غير هادفة للربح وتؤهل الطالب لسوق العمل
  • «كلمة السر أمي».. طالب بالجامعات الأهلية يوجه رسالة شكر لوالدته في حفل تخرجه
  • تنسيق الجامعات الخاصة 2024 وأسعارها: دليل شامل للطلاب بعد نتائج الثانوية العامة الدور الثاني
  • جامعة الخرطوم تنشر تفاصيل رسوم جديدة وحسابات بنوك للسداد
  • اتحاد المستشفيات العربية يناقش سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي في مصر
  • القوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات الحكومية والخاصة (التفاصيل الكاملة)