كشفت خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف، عن توقعاتها للفائز بكأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وفاة ليلى عبد اللطيف قبل أن تتنبأ بموتها (ايه اللي حصل؟) العالم في صدمة بسبب ليلى عبد اللطيف ومرض جدري القرود.. ما القصة؟ الأهلي سيفوز بالسوبر الإفريقي

وقالت  ليلى عبداللطيف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج 'الحكاية على فضائية “إم بي سي”: “الأهلي هو اللي هيفوز بالسوبر الإفريقي، وهيوصل لما هو أكبر من السوبر”.

وأوضحت ليلى عبداللطيف بشأن الحرب بين شيرين عبدالوهاب وروتانا: “أنا بشوف بعدين هيصير مصالحات شيرين ما تترك روتانا وهي قلبها كبير وهيكون فيه مصالحة بين شيرين وروتانا”.

شائعة وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك اللبنانية المثيرة للجدل انتشرت على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، ما أثار صدمة الكثيرين متسائلين عن حقيقة الأمر خاصًة وأنها لم تتنبأ بموتها.

حقيقة وفاة ليلى عبداللطيف

ولكن سرعان ما خرجت ليلى عبد اللطيف عن صمتها لتنفي خبر وفاتها خلال تسجيل صوتي أذاعه برنامج ET بالعربي.

وقالت ليلى عبد اللطيف: "أنا بخير، كل يوم السوشيال ميديا بتطلع بخبرية جديدة، شكرًا على السؤال".

وفاة ليلى عبد اللطيف
الغريب في الأمر أن ما لفت انتباه رواد مواقع التواصل الإجتماعي هو عدم تنبؤ ليلى عبد اللطيف بموتها مثلما اعتادت على إطلاق التنبؤات التي تتتحقق بالفعل.


ولكن لم يلتفت أحد إلى حقيقة وفاتها من عدمه، خاصًة وأنها ليست المرة الأولى التي تطاردها تلك الشائعة.

في الوقت نفسه، جاءت شائعة وفاة ليلى عبد اللطيف بعد مرور ساعات قليلة على آخر فيديو  نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والذي كشفت من خلاله عن  توقعات جديدة مثيرة للجدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلي عبداللطيف ليلى عبد اللطيف كأس السوبر الإفريقي السوبر الإفريقي الأهلي الزمالك وفاة لیلى عبد اللطیف لیلى عبداللطیف

إقرأ أيضاً:

ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025

كشفت ليلى علوي خلال لقائها على قناة Ten مع الإعلامية بوسي شلبي، عن موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

ليلى علوي تغيب عن رمضان 

 

وقالت ليلى: مبسوطة بتنوع أعمالي السينمائية والأدوار المختلفة التي أقدمها، ولا أعلم ما سأقدمه  في العام المقبل وذلك يرجع إلى الأعمال التي ستعرض علي، ولكن أنا مش موجودة في رمضان الجاي لأنني لم أحضر له.

احدث اعمال ليلي علوي 

 

ومن ناحية اخري، تنتظر ليلي علوي عرض فيلمها الجديد «المستريحة»، الشخصية التى تجسدها علوي تواجه العديد من التحديات، الفيلم يشهد العديد من التحولات التي ستكون مفاجأة للجمهور، يشارك في بطولة فيلم المستريحة عددا كبيرا من الفنانين من بينهم ليلي علوي، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمود الليثي، نور قدري، عمرو وهبة، من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي.

اخر اعمال ليلى علوي

 

وكان اخر اعمال ليلى علوي هو فيلم« شوجر دادي » وشاركها البطولة الفنان «بيومي فؤاد»، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومحمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج محمود كريم، والتأليف لؤى السيد، دارت أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

كما شاركت في فيلم جوازة توكسيك، والذي بدأ عرضه في يوليو الماضي ضمن موسم أفلام الصيف 2024، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وتقدم شخصية المهندسة نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا اسمه حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023.

ابطال فيلم جوازة توكسيك

 

فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

اخر اعمال ليلي علوي التلفزيونيه 

كما شاركت ليلى علوي في مسلسل دنيا تانية، الذي عُرض في موسم 2022، وشاركها في بطولته وقتها، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، وأمير شاهين، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مقالات مشابهة

  • نبوءة مثيرة للعرافة ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن مباراة السوبر الأفريقي في السعودية: هذا النادي سيحقق فوزًا ساحقًا
  • غرفة شركات السياحة تكشف حقيقة حظر المصريين من أداء عمرة المولد النبوي
  • محافظ الشرقية يكشف حقيقة وفاة عامل التحويلة في حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • العرافة ليلى عبد اللطيف تتحدث عن كوارث وشخصيات بارزة في توقعات جديدة مثيرة للجدل
  • الهيئة القومية للأنفاق تكشف حقيقة إيقاف ترام الرمل خلال شهر نوفمبر
  • ناقد رياضي : الزمالك بالتدعيمات أصبح ندًا قويًا أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي