بوابة الوفد:
2024-09-15@09:21:43 GMT

آخر تطورات حالة الكابتن إيهاب جلال

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

تعرض الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد، الموافق 1 / 9 / 2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل.

إقرأ أيضًا..

المصري يتعاقد مع محمد هاشم لاعب الاسماعيلي لثلاثة مواسم

وبعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج وهو الآن لا يزال محجوزا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار  علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة  لا تقل عن أسبوع آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت.

ويهيب النادي الإسماعيلي بجميع محبيه وعشاقه ومتابعي ومحبي الكابتن إيهاب، أن يتوقفوا عن نشر أي تفاصيل طبية تفصيلية أو تداول شائعات عن حالته الطبية مراعاة للحالة النفسية للأسرة ومراعاة له.

وندعو الله آملين أن يكلل جهود الأطباء بالنجاح وأن يتم نعمته وشفاءه عليه، كما ندعو جميع محبي ومتابعي كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى إخلاص الدعاء لله عز وجل حتى يتم شفاءه على  الكابتن إيهاب.

وسنوافيكم تباعا بتطورات الحالة الصحية الخاصة بصاحب الخلق الرفيع، داعين المولى عز وجل أن يتم شفاءه على خير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايهاب جلال مدرب الإسماعيلي الاسماعيلي الدروايش أخبار الرياضة الکابتن إیهاب

إقرأ أيضاً:

جنوب سيناء: تدريب متكامل للأطقم الطبية بمجمع الفيروز لتعزيز جودة الرعاية

تفقدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، والمشرف على التمريض بهيئة الرعاية الصحية، مجمع الفيروز الطبى ضمن جولتها بمحافظة جنوب سيناء، للإطمئنان على خطة تدريب ورفع كفاءة الأطقم التمريضية بالمحافظة.

أكدت" نقيب التمريض " على أنه تم تدريب الأطقم التمريضية في مجمع الفيروز الطبي، الذي يعد أكبر مجمع طبى في محافظة جنوب سيناء والتابع لهيئة الرعاية الصحية، ويتضمن البرنامج التدريبي مزيجاً من الجوانب النظرية والتدريب العملي لضمان تحسين المهارات وكفاءة الأداء، مما يصب فى تعزيز جودة الرعاية في جنوب سيناء.

تدريب متكامل للأطقم الطبية بمجمع الفيروز لتعزيز جودة الرعاية ..

 

وأشارت إلى إجراء مقابلات شخصية مع الأطقم التمريضية بهدف استكمال القوى البشرية، كما نوهت عن إشادة المرضى بالخدمة المقدمة من الفريق الصحي وعلى رأسهم التمريض بمجمع الفيروز الطبى.

وكانت قد توجهت الدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض، إلى محافظة جنوب سيناء لمتابعة تنظيم إجراءات قبول طلبة التمريض بمعهد رعاية التمريض بـ مدينة الطور والذي تم ضمه حديثًا هذا العام الدراسي.

تخصيص فصل دراسي لقبول الطلاب من أبناء القبائل والوديان والأماكن النائية…

 

 كما قامت بإجراء كشف الهيئة والمقابلات الشخصية لطلبة التمريض بمحافظة جنوب سيناء، وحرصت نقيب التمريض على التأكد من تطبيق آلية قبول واختيار الطلبة وفقًا لمعايير معاهد رعاية هيئة الرعاية الصحية.

 مشيرة إلى أنه لأول مرة يتم تخصيص فصل دراسي لقبول الطلاب من أبناء القبائل والوديان والأماكن النائية التي تحتاج إلى تواجد فرق تمريضية، وهو حدث غير مسبوق في مصر.

مقالات مشابهة

  • «صحة القليوبية»: تسكين 139 حالة من قوائم الانتظار في الرعايات المركزة خلال 7 أيام
  • رئيس جامعة الزقازيق يؤكد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لمصابي حادث القطارين
  • رئيس الوزراء يوجه بتوفير كل سبل الرعاية الطبية للمصابين
  • نقل مصابي حادث قطار الزقازيق للمستشفى الجامعي.. وتقديم الرعاية الطبية لهم
  • جنوب سيناء: تدريب متكامل للأطقم الطبية بمجمع الفيروز لتعزيز جودة الرعاية
  • استقرار حالة فهد المولد في العناية المركزة.. ماذا حدث؟
  • بشأن إيهاب جلال.. طلب مهم من بيراميدز لـ"كاف"
  • بملابس بيضاء.. ظهور مؤثر لزوجة إيهاب جلال وبناته أثناء تشييع جنازته (صور)
  • أهالي الاسماعيلية يؤدون صلاة الغائب على روح الكابتن إيهاب جلال
  • لجنة إدارة وتنظيم الرعاية الصحية تعقد اجتماعًا لها