يمانيون../
شهدت العاصمة صنعاء مساء اليوم، مسيرة ضوئية لمئات السيارات المزينة بالأضواء الخضراء تعبيرا عن الابتهاج بمناسبة مولد خير الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وانطلقت المسيرة التي نظمتها التعبئة العامة من ميدان السبعين، وجابت عدد من الشوارع الرئيسية مروراً بجولة الجمنة والعودة إلى السبعين، ورسمت لوحة بديعة تعكس عمق ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم ومحبتهم وتمسكهم به والاقتداء بنهجه القويم.

وجسد الموكب المحمدي، مستوى الزخم الشعبي والرسمي في الاستعداد لاستقبال ذكرى مولد سيد البشرية ورسول الإنسانية صلوات الله عليه وآله وسلم.

وشكلت أفواج السيارات التي توّهجت بالأنوار المحمدية، مشهداً احتفاليا مهيباً يبرز مدى الفرحة والبهجة الغامرة التي يعيشها أبناء اليمن، بقدوم ذكرى مولد نور الهدى النبي الخاتم محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وتعبر المسيرة الضوئية للسيارات التي تقاطرت من مختلف مديريات أمانة العاصمة، عن الاعتزاز والفخر والإجلال والتعظيم والتوقير لسيد البشرية ونبي الأمة صلوات الله عليه وآله وسلم، في ذكرى ميلاد النور والرحمة المهداة والنعمة المسداة حتى المهرجان المحمدي الأكبر الذي يغيظ الأعداء والمنافقين يوم الـ 12 من ربيع الأول.
شاهد // مسيرة ضوئية للسيارات بالعاصمة صنعاء ابتهاجاً بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين(صور + فيديو) Prev 1 of 20 Next
https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/مسير-السيارت_1.mp4

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظم فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة تعز بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وانطلقت المسيرة، من مدينة القاعدة في محافظة إب وصولاً إلى منطقة الحوبان بمديرية التعزية في محافظة تعز وشكلت لوحة فنية في مشهد جسد التوقير للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله.

وخلال المسيرة أوضح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، أن هذه المسيرة الضوئية والمسيرة الشعبية المماثلة التي جابت شوارع مدينة تعز الجديدة، تعبير عن الفرحة والبهجة التي تسود المحافظة بمناسبة ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله.

ودعا الجميع للحشد والحضور المشرف في الفعاليات الكبرى يوم غد الأحد، في ساحة الرسول الأعظم بالجند وساحة الكامب بمديرية مقبنة والساحة النسائية في القاعة المغلقة ببيت الشباب.

من جانبه أكد مدير عام فرع شركة النفط زكي سليمان الحرص على الاحتفاء بذكرى المولد النبوي تجسيداً لمكانة الرسول الأكرم صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وبما يليق بعظمة المناسبة وصاحبها.

وثمن جهود ومشاركة موظفي فرع الشركة واتحاد ملاك المحطات البترولية في تنظيم هذه المسيرة الضوئية.

شارك في المسيرة عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، ونواب مدير فرع الشركة.

مقالات مشابهة

  • مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • أمسية دينية بقرية مجول بسمنود لإحياء ذكرى ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم
  • مسيرة ضوئية في مديرية خمر بعمران احتفاءُ بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديرية خمر بعمران تشهد مسيرة ضوئية للسيارات إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الشارع اليمني لوحة خضراء ابتهاجا بمولد خاتم الأنبياء
  • صور| مسيرة ضوئية حاشدة للسيارة المزينة في إب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرة ضوئية لمكتب جمارك ورقابة صنعاء احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف (تفاصيل+صور)
  • في ذكرى مولد إمام الأنبياء والمرسلين/ ماجد دودين
  • أمسيتان في مديرية الشاهل بحجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تواصل التجهيزات في الساحة النسائية بصنعاء لإحياء ذكرى المولد النبوي