أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين دراجتين ناريتين، بطريق قرية فانوس المتجه إلى عزبة الخشاب دائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم،وتم نقل المصابين إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.


وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم دراجتين كانا يستقلهما 4 أشخاص بطريق قرية فانوس المؤدي إلى الخشاب دائرة المركز ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجتين افقده ذلك توازنه أدى إلى اصطدامه بدراجة اخرى مسفرًا عن إصابة 4 أشخاص وأكد مصدر طبي أن حالة المصابين خطرة.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم اصابة إصابة 4 أشخاص حادث حادث تصادم طاميه

إقرأ أيضاً:

إصابة أربعة أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل بملاكى بالدقهلية

أصيب أربعة أشخاص فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وآخرى نقل على طريق طرانيس البحر شربين، وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى شربين بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لبر مأمور مركز شربين بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وآخرى نقل على طريق طرانيش البحر التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وتم نقل المصابين إلى المستشفي العام، وتبين إصابة كل من مايكل إبراهيم فهمى 38 سنة، عزبة عقل المنصورة، مصاب نزيف داخلي بالمخ، ويومون مراد غالى 47 سنة عزبة عقل المنصورة، مصاب بجروح وكدمات بالجسم ونزيف بالصدر، ومينا مريال معوض 74 سنة المنصورة جروح بالوجه، وصابر السيد عزيز 23 سنة عزبة عقل المنصورة مصاب نزيف داخلى بالبطن، وتم نقلهم مستشفى شربين العام. وجارى تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم
  • وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم
  • اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم
  • إصابة أربعة أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل بملاكى بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة أربعة أشخاص إثر حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالدقهلية
  • إصابة 4 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم