دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية» يسلط الضوء على دور المرأة في الصقارة «التربية»: تعديلات على المناهج لمواكبة التحولات الاجتماعية والتكنولوجية

أعلنت مجموعة موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد»، إنجاز عملية الاستحواذ على شركة «كارجو سيرفيسز فار إيست ليمتد»‎، المزود العالمي لخدمات سلاسل التوريد.


وقال سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد»: «تُكمِل خبرة شركة «كارجو سيرفسيز فار إيست ليمتد» في مجال الخدمات اللوجستية وشبكتها العالمية بشكل مثالي حضورنا العالمي، وستكون إضافة قوية من شأنها الارتقاء بما نقدمه لمتعاملينا من خدمات». 
وأضاف: «من خلال دمج نقاط قوتنا في التقنية ومحفظة الخدمات اللوجستية المتنامية والبنية التحتية الاستراتيجية، مع إضافة خبرات شركة «كارجو سيرفسيز فار إيست ليمتد» وشبكتها إلى خبرة مجموعتنا وشبكتها، سنتمكن من تقديم خدمات ذات قيمة للمتعاملين الذين يسعون إلى تعزيز الروابط التجارية القائمة أو دخول أسواق جديدة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: موانئ دبي العالمية الإمارات شركة موانئ دبي العالمية دي بي ورلد سلاسل التوريد هونغ كونغ

إقرأ أيضاً:

“تاكسي دبي” تعزز ريادتها كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في الإمارة بأسطول يضم 6 آلاف مركبة

 أعلنت شركة تاكسي دبي استحواذها على 300 لوحة جديدة في المزايدة الأخيرة، التي طرحتها هيئة الطرق والمواصلات في دبي، لتعزز مكانتها الريادية كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في إمارة دبي، مع زيادة العدد الإجمالي لمركبات الأجرة إلى 6 آلاف مركبة.

وارتفعت حصة الشركة السوقية إلى 46%، وذلك في إطار خطط الشركة التوسعية في قطاع مركبات الأجرة لمواكبة زيادة الطلب على خدماتها.

ومن المتوقع أن يساهم هذا الاستحواذ في تحقيق إيرادات إضافية بقيمة 100 مليون درهم سنويا، بما يتواءم مع استراتيجية النمو للشركة.

وقال منصور رحمه الفلاسي الرئيس التنفيذي لشركة تاكسي دبي، إن الاستحواذ على 300 لوحة جديدة، يأتي في إطار خطط الشركة التوسعية في أسطولها، الذي شهد خلال عام 2024 نموا بنسبة بلغت نحو 10%، وهو ما يؤكد مكانتها كأكبر شركة مشغلة في قطاع النقل في دبي، حيث وصل العدد الإجمالي لأسطول مركبات الشركة لما يقارب 9 آلاف مركبة، بما فيها مركبات الأجرة والليموزين والحافلات والدراجات، ويرسّخ قوة مركزها المالي ومقدرتها على التوسّع والاستحواذ، وجاهزيتها في مواكبة الطلب على الخدمات مع النمو السكاني الذي تشهده الإمارة.

وأكد منصور رحمه الفلاسي أن هذا الاستحواذ يلعب دورا مهما، في زيادة الإيرادات الإجمالية للشركة، بقيمة تصل إلى 100 مليون درهم سنويا، بما يساهم في تعزيز المستهدفات الاستراتيجية لتاكسي دبي على صعيد الاستدامة المالية، من خلال دعم الربحية وتنمية الإيرادات والاستثمار، مشيرا إلى أن 25% من اللوحات التي تم الاستحواذ عليها، ستخصص لمركبات الأجرة الكهربائية، بما يراعي أعلى معايير الحفاظ على البيئة والوصول إلى 0 انبعاثات كربونية بحلول عام 2050.وام


مقالات مشابهة

  • 6 آلاف مركبة بأسطول «تاكسي دبي»
  • تاكسي دبي تعزز ريادتها كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في الإمارة
  • "تاكسي دبي" ترفع أسطولها إلى 6 آلاف مركبة أجرة
  • “تاكسي دبي” تعزز ريادتها كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في الإمارة بأسطول يضم 6 آلاف مركبة
  • جامعة القاهرة وجامعة إيست لندن تتعاونان لإطلاق برامج دراسية مزدوجة تلبي احتياجات سوق العمل
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل نائب رئيس جامعة إيست لندن
  • قائد وحدة استخبارات الاحتلال المستقيل على خلفية هزيمة 7 أكتوبر: سامحوني.. لم تنجز المهمة
  • قائد وحدة استخبارات الجيش الاسرائيلي المستقيل على خلفية هزيمة 7 أكتوبر: سامحوني.. لم تنجز المهمة
  • اعتماد اتفاقية امتياز الإنتاج في الرويس لـ «أورجا بهارات بي تي إي ليمتد - أبوظبي»
  • وزير البترول يبحث خطط شركة بيكر هيوز العالمية لزيادة إنتاج النفط وخفض الانبعاثات