صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@09:25:30 GMT

الحديريات تحتفي بـ«العودة للمدارس»

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية» يسلط الضوء على دور المرأة في الصقارة «التربية»: تعديلات على المناهج لمواكبة التحولات الاجتماعية والتكنولوجية

يبدو أن عودة الأطفال إلى مقاعد الدراسة وقرب انتهاء فصل الصيف لا تعني أن لحظات المرح والترفيه يجب أن تتوقف، ففي شهر سبتمبر، هناك الكثير من الأنشطة والفعاليات المفيدة والممتعة التي تحتضنها منتجعات جزيرة الحديريات في أبوظبي.


وتقام العديد من الأنشطة الممتعة احتفاءً بالعودة إلى المدرسة، مع عروض قيمة ومواعيد مناسبة، كما يقدم مركز المغامرات والفعاليات الخارجية “سيركت X” لضيوفه عرضاً لشراء بطاقة عضوية لشهر سبتمبر من هذا العام والحصول على أخرى مجاناً، إلى جانب عدد من الأنشطة الخاصة للطلاب بعد نهاية الدوام المدرسي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي العودة للمدارس العودة إلى المدارس العودة إلى المدرسة الحديريات الإمارات جزيرة الحديريات العام الدراسي الجديد العام الدراسي

إقرأ أيضاً:

الجاليات الأفريقية باليمن تحتفي بذكرى المولد النبوي

 

الثورة /
نظّمت الجاليات الأفريقية “الصومال، إثيوبيا، السودان، أريتريا، جيبوتي” بصنعاء أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.
وقال رئيس منسقية قادة اللاجئين والمهاجرين إبراهيم عبدالقادر محمد، إن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، نعمة تتجدد في نفوس المسلمين.
وأضاف ” إن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، خير من وطئت قدماه الأرض، والاحتفاء بذكرى ميلاده، احتفاء بالقيم والمبادئ التي حملها وجاء بها للبشرية”.
وهنأ قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بحلول هذه المناسبة الدينية الجليلة.
فيما أوضح رئيس الجالية السودانية – نائب منسقية قادة اللاجئين والمهاجرين عبدالله الليثي أن الجاليات الأفريقية تحتفل بقدوم المولد النبوي حباً وتعظيماً للرسول الكريم.
ولفت إلى أن ذكرى ميلاد أعظم إنسان على وجه الأرض، يستلهم الجميع منها معاني الصدق والأمانة والحكمة والرحمة، مبيناً أن إحياء المولد النبوي في أفريقيا يبدأ كل عام مع بداية السنة الهجرية وحتى نهاية شهر ربيع الأول.
بدوره تطرق الناشط الثقافي الدكتور حمود الأهنومي، إلى محطات من حياة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
ونوّه باحتفاء الجاليات الأفريقية في صنعاء بهذه المناسبة الدينية ذكرى مولد النور والهداية.. لافتاً إلى أن الأمة الإسلامية حريُ بها أن تحتفي بأعظم إنسان على وجه الكون.
من جهته قال مسؤول الجاليات الأفريقية علي الديلمي، إن الرسول عليه الصلاة والسلام بُعث رحمة للعالمين وللناس كافة بقيم العدالة والمساواة والإنسانية، لافتاً إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية يتوسع كل عام بما يؤكد مكانة الرسول العالية في قلوب المسلمين.
تخلل الفعالية مشاركات فنية وفقرات من التراث الشعبي السوداني، والجيبوتي، والأثيوبي، والصومالي، والإريتري.

مقالات مشابهة

  • للمدارس الحكومية والخاصة.. موعد انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025
  • تبدأ أكتوبر المقبل.. مواعيد سداد أقساط مصروفات المدارس الحكومية
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • الجاليات الأفريقية باليمن تحتفي بذكرى المولد النبوي
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي في 19 الجاري
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي الخميس
  • موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية وخريطة العام الجديد
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث الشاعر علي بن بخيت العميمي 19 سبتمبر الجاري
  • تنويه من شرطة أبوظبي
  • محافظ الغربية يطلق مبادرة "فرحة العودة للمدارس" بتوفير مستلزمات مجانية للطلاب