أجرت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة مناورات تدريبية مشتركة الاثنين في مدينة بوهانغ الواقعة في الجنوب الشرقي من كوريا الجنوبية.

اعلان

جاءت التدريبات كجزء من مناورات "سانغيونغ" الجارية، والتي تجريها البحرية الكورية الجنوبية والمارينز الأمريكي على طول الساحل الشرقي وحول منطقة بوهانغ.

وتأتي هذه المناورات التدريبية في إطار السعي إلى تعزيز الجاهزية القتالية للتحالف وتحسين القدرة على التحرّك المشترك.

وقد قال العقيد غابرييل تيغز من قوات مشاة البحرية الأمريكية إن هذه التدريبات تشمل عملية انزال نفذتها البحرية  الكورية والمارينز الأمريكي على سفن النقل الكبيرة للبحرية الكورية الجنوبية، مع سفينة الهجوم البحري الأمريكية يو إس إس بوكسر، وأكثر من 40 سفينة.

Relatedواشنطن ترسل حاملة طائرات إلى كوريا الجنوبية في استعراض للقوة أمام الجارة الشماليةبينها أمريكا وكوريا الجنوبية.. قوات بحرية من ثلاث دول تهبط على شاطئ تايلاندي في تدريبات "كوبرا غولد"

كما تشارك عشرات من طائرات القوات الجوية الكورية الجنوبية والأمريكية وعربات الهجوم البحري الكورية الجنوبية في التدريب.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أولمبياد باريس 2024: خطأ فادح يخلط بين كوريا الجنوبية والشمالية ويثير اعتذارات واسعة في ظل توتر متصاعد مع الجارة الشمالية.. كوريا الجنوبية تجري تدريبات عسكرية مع الولايات المتحدة كوريا الجنوبية تدرس إمكانية التعاون مع الولايات المتحدة في إطار تحالف " أوكوس" الولايات المتحدة الأمريكية تدريبات عسكرية كوريا الجنوبية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. نتنياهو: لن نخرج من محور فيلادلفيا وعودة الأسرى فقط بضغط عسكري وأبو عبيدة يرد "يعني عودتهم بتوابيت" يعرض الآن Next محامي العياشي الزمال ليورونيوز: اعتقال المرشح هدفه ترهيبه وإجباره على الانسحاب من الرئاسية في تونس يعرض الآن Next بوتين يزور منغوليا.. دولة أصدرت بحقه مذكرة اعتقال دولية بسبب مزاعم عن جرائم حرب في أوكرانيا يعرض الآن Next تركيا تتقدم رسمياً بطلب للانضمام إلى مجموعة دول "بريكس".. ماذا يجري في عقل إردوغان؟ يعرض الآن Next روسيا تصعد وتقصف العاصمة الأوكرانية كييف بوابل من صواريخ كروز والبالستية والمسيّرات اعلانالاكثر قراءة "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح جثث الرهائن تثير غضبا.. ثلاثمئة ألف يحتجون ضد نتنياهو وإضراب في إسرائيل هو الأول منذ بدء الحرب إسرائيل تقتحم مدينة الخليل وتُغلق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين السودان: انهيار سد أربعات بولاية البحر الأحمر يسفر عن مقتل العشرات وتدمير 20 قرية بالكامل البرازيل تحظر منصة إكس بعد نزاع قانوني مع إيلون ماسك اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا إسرائيل الحرب في أوكرانيا تركيا فرنسا قطاع غزة غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي بكتيريا طرابلس، ليبيا محكمة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا إسرائيل الحرب في أوكرانيا تركيا فرنسا قطاع غزة روسيا إسرائيل الحرب في أوكرانيا تركيا فرنسا قطاع غزة الولايات المتحدة الأمريكية تدريبات عسكرية كوريا الجنوبية روسيا إسرائيل الحرب في أوكرانيا تركيا فرنسا قطاع غزة غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي بكتيريا طرابلس ليبيا محكمة السياسة الأوروبية الکوریة الجنوبیة کوریا الجنوبیة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تطلق "الصديق" للوقاية من الانتحار

قال مسؤولون في كوريا الجنوبية أمس السبت، إن وزارة الصحة أطلقت خدمة استشارية عبر الإنترنت للذين يفكرون في الانتحار، ضمن الجهود لمعالجة أزمة الصحة النفسية الخطيرة، حسب وكالة الأنباء الكورية الجنوبية يونهاب.

وقالت الوزارة إن تطبيق "مادلان"، الذي يعني الصديق  عبر الإنترنت، سيقدم خدمات الاستشارة على مدار الساعة. وأضافت أن الخدمة متاحة أيضاً عبر تطبيق المراسلة عبر الهواتف الذكية "كاكاو توك".

يذكر أن في كوريا الجنوبية أعلى معدل انتحار بين الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.
وفي 2020، وصل معدل الانتحار إلى 24.1 حالة لكل 100 ألف كوري جنوبي، مقارنة مع المتوسط الذي يبلغ 11.3 في 38 دولة عضواً في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.
وفي العام الماضي، انتحر 13770 كورياً جنوبياً، بزيادة 6.7 % عن العام السابق، حسبما أظهرت البيانات الحكومية.
 


مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية تطلق "الصديق" للوقاية من الانتحار
  • كوريا الجنوبية تسجل صفر واردات من النفط الإيراني في أغسطس
  • وزارة الدفاع تعلن عن شراء منظومة صواريخ أرض جو من كوريا الجنوبية
  • بدء المرحلة الثانية من التعاون بين جامعة بني سويف التكنولوجية وجامعة كوريا تك الكورية
  • جوتيريش يعرب عن تقديره لدور مصر وقطر والولايات المتحدة لجهودهم لوقف إطلاق النار في غزة
  • استبدال الأطفال بالحيوانات الأليفة في كوريا الجنوبية
  • موقع أجنبي: منذ هجمات 11 سبتمبر والولايات المتحدة تخسر حروبها في اليمن
  • ارتفاع صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكورية الجنوبية في أغسطس الماضى
  • العراق يتفق على شراء منظومة صواريخ أرض – جو من كوريا الجنوبية
  • نيجيرفان بارزاني يدعو لاستنساخ التجربة الكورية الجنوبية في كوردستان والعراق كافة