موقع 24:
2024-09-15@09:13:43 GMT

أمريكا المفتوحة للتنس.. دريبر وميدفيديف إلى دور الـ8

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

أمريكا المفتوحة للتنس.. دريبر وميدفيديف إلى دور الـ8

قدم نجم التنس البريطاني، جاك دريبر، أداءً رائعاً ليتأهل إلى دور الـ8 بمنافسات فردي الرجال ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد فوزه على التشيكي توماس ماتشاك.

وتألق النجم البريطاني ليحقق فوزا كبيرا 6-3 و6-1 و6-2 في زمن قدره ساعة و44 دقيقة، ليحجز مكانه في دور الـ8 في إحدى بطولات الغراند سلام للمرة الأولى.


وقال دريبر: "لقد لعبت اليوم بطريقة رائعة".
وأصبح دريبر (22 عاماً) أول لاعب بريطاني يتأهل لدور الـ8 بالبطولة منذ أندي موراي في عام 2016.

Daniil Medvedev delivers a flawless performance to reach the US Open quarterfinals! pic.twitter.com/dksQXPONEJ

— US Open Tennis (@usopen) September 2, 2024

من جانبه، تأهل الروسي دانييل ميدفيديف للدور ذاته بعد فوزه على البرتغالي نونو بورغيس.
وتفوق ميدفيديف على بورغيس بـ3 مجموعات دون رد 6-0 و6-1 و6-3
وسيواجه ميدفيديف في دور الـ8، الإيطالي يانيك سينر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بالبطولة دانييل ميدفيديف يانيك سينر دانييل ميدفيديف يانيك سينر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس دور الـ8

إقرأ أيضاً:

"للصبر حدود".. ميدفيديف يلوح مجدداً باستخدام السلاح النووي ضد كييف

هددت موسكو، يوم السبت، بتحويل كييف إلى ”بقعة عملاقة“ إذا ما سمح حلفاء أوكرانيا باستخدام الصواريخ الغربية بعيدة المدى لضرب أهداف في العمق الروسي.

اعلان

وجاء التهديد الذي أطلقه ديمتري ميدفيديف، نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، في الوقت الذي تتداول فيه الولايات المتحدة والمملكة المتحدة منح كييف الإذن باستخدام الأسلحة الغربية لمهاجمة أهداف استراتيجية في روسيا.

وهدّد ميدفيديف كييف مجدداً باستخدام الأسلحة النووية قائلاً إن الكرملين لديه بالفعل أسبابه لاسخدام "النووي" بعد توغل أوكرانيا عبر الحدود في منطقة كورسك الروسية، مُضيفاً: "يمكننا استخدام تقنيات أحدث لإنشاء ”بقعة عملاقة“ في موقع العاصمة الأوكرانية".

وأشار ميدفيديف في منشور على تطبيق تلغرام إلى أن موسكو ”تتحلى بالصبر، ومع ذلك فإن المغرورون لا يريدون أن يعترفوا بشيء واحد، وهو أن لكل صبر نهاية". لكنه اعتبر في المقابل أن "لا أحد يُريد صراعاً نووياً"، مضيفًا أنه ”من الواضح أن الرد النووي هو قرار صعب للغاية وله عواقب لا رجعة فيها".

Relatedزيلينسكي: أوكرانيا تعتزم الاحتفاظ بالأراضي الروسية التي سيطرت عليها كييف لأجل غير مسمىأوكرانيا تستهدف مناطق عدة في روسيا بينها موسكو بأكثر من 140 مسيرة هجوميةمتظاهرون يشكلون "خريطة" لأوكرانيا باستخدام مظلات زرقاء وصفراء في براغ

وتداول رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر والرئيس الأمريكي جو بايدن في اجتماع في واشنطن يوم الجمعة بشأن احتمال استخدام أوكرانيا لصواريخ كروز ستورم شادو البريطانية الصنع على الأراضي الروسية، دون الإعلان عن أي قرار.

وقبيل هذا الاجتماع، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وقت متأخر من يوم الخميس إن منح كييف مثل هذا الإذن سيضع دول الناتو ”في حالة حرب مع روسيا“. رفض بايدن هذا التهديد، وقال للصحفيين: ”أنا لا أفكر كثيرًا في فلاديمير بوتين".

وجدد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي يوم الجمعة مناشدات كييف بتوسيع نطاق استخدام الأسلحة الغربية. وقال: "تحتاج أوكرانيا إلى موقف قوي. ويمكن للولايات المتحدة أن تساعد في تحقيق ذلك. لسوء الحظ، هناك أوهام بأنه من الممكن التحدث مع موسكو أو رسم بعض الخطوط الحمراء التي ستجعل موسكو أكثر ليونة في نهاية المطاف".

وأضاف: "إذا أردنا أن نسمع عبارة "لقد حل السلام أخيراً"، فيتعين علينا أن نسمع أولاً "لقد أصبحت أوكرانيا قوية بالقدر الكافي لتحقيق النصر". وهذا هو الضمان الوحيد للسلام. الأمر لا يعتمد علينا فقط، ذلك يعتمد على العالم أيضًا".

وفي حديثه بعد اجتماع يوم الجمعة مع بايدن، قال ستارمر إنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن صواريخ ستورم شادو. وأشار إلى أنه قد تحدث تطورات أخرى في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية دعماً لكييف.. واشنطن تفرض عقوبات جديدة على روسيا وتُجري مشاوراتها مع الدول الغربية الكرملين: روسيا سترد على الضربات ضد أراضيها بالشكل المناسب ميدفيديف: العقوبات الأمريكية على روسيا ستظل للأبد أو حتى انهيار الولايات المتحدة في حرب أهلية دميتري ميدفيديف روسيا أوكرانيا أسلحة نووية كورسك كييف اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في يومها الـ 344: قصف لا يتوقف على غزة ونتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية في الشمال يعرض الآن Next وزارة الدفاع الروسية: تبادل أسرى بين روسيا وأوكرانيا شمل 103 عسكريين من كل جانب يعرض الآن Next عاجل. مقتل شخصين وإصابة 29 آخرين جراء تصادم قطارين في مدينة الزقازيق بمصر يعرض الآن Next دول وسط أوروبا تتأهب لأمطار غزيرة ومخاوف من تكرار "فيضانات القرن" يعرض الآن Next بعد نجاح إطلاقه.. القمر الصناعي الإيراني "شمران 1" يرسل أولى إشاراته إلى الأرض اعلانالاكثر قراءة في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية حرائق في صفد بعد صواريخ حزب الله وغارات إسرائيلية تسفر عن 5 قتلى في لبنان وسوريا تباين الآراء في الاتحاد الأوروبي: سانشيز يدعو لإعادة النظر في الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائية الصينية كوريا الشمالية تكشف عن منشأة سرية لتخصيب اليورانيوم وكيم يدعو لصنع المزيد من الأسلحة النووية غوتيريش: غياب المحاسبة على قتل موظفي الأمم المتحدة في غزة "غير مقبول" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم ألمانيا روسيا الاتحاد الأوروبي فيضانات - سيول الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا بولندا انهيارات أرضية -انزلاقات أرضية تركيا حادث غزة سياسة الهجرة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • "للصبر حدود".. ميدفيديف يلوح مجدداً باستخدام السلاح النووي ضد كييف
  • كأس ديفيز.. أمريكا تفوز على ألمانيا
  • ميدفيديف: لدينا بالفعل أسباب لاستخدام الأسلحة النووية
  • صبر روسيا قارب على النفاد..ميدفيديف يهدد بتدمير كييف
  • ميدفيديف: روسيا يمكنها أن تحول كييف إلى “كتلة منصهرة”
  • طريقة التسجيل في Chat GPT: خطوة بخطوة
  • نادال.. «مسلسل الصدمات»!
  • كل ماتريد معرفته عن ChatGPT.. عيوب ومميزات
  • متاح في مصر.. خطوات إنشاء حساب عبر تطبيق Chat GPT
  • "التسجيل مجانًا".. خطوات إنشاء حساب على Chat GPT