البلاد- الرياض

خطف التايلاندي” نوبون سانغاهام” الأضواء بعدما نجح في تسجيل 147 نقطة، خلال مواجهته مع الإيراني أمير سارخوش؛ ليدخل تاريخ بطولة الماسترز السعودية للسنوكر والجولة العالمية للسنوكر؛ إذ أصبح أول لاعب ينجح في تحقيق هذا الإنجاز في النسخة الافتتاحية من البطولة، التي تحتضنها الصالات الرياضية الخضراء بمدينة الرياض، حيث شهد اليوم الثالث إقامة 32 مباراة، شارك فيها 64 لاعبًا من 13 دولة حول العالم.

وحجز أبطال العالم السابقون؛ الأسكتلندي غرايم دوت (بطل العالم 2006)، والأسترالي نيل روبيرتسون (بطل العالم 2010)، والإنجليزي ستيوارت بينجهام (بطل العالم 2015)، مواقعهم في منافسات الجولة المقبلة، بعد فوزهم تواليًا على الإنجليزي سام كريجي بنتيجة 4-0، ومواطنه بول ديفيل بنتيجة 4-1، والصيني زينج جيهاو بنتيجة 4-2، فيما تفوق اللاعب الصيني سي جياهوي على الأسطورة الإنجليزي جيمي وايت بنتيجة 4-2، وتجاوز الماليزي روري ثور خصمه الإنجليزي روبرت ميلكينز، بعد مباراة قوية انتهت بنتيجة 4-3، وتغلب التايلاندي ثيبشايا أنّوه على اللاتفي آرتيمس زيجنز بنتيجة 4-1. وقد انطلقت الجولة الرابعة مساء أمس الاثنين، بمشاركة 32 لاعبًا، ضمنوا مقاعدهم بعد 3 جولات إقصائية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: بنتیجة 4

إقرأ أيضاً:

ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة فريق بورنموث ضد تشيلسي، مساء اليوم السبت، على ملعب «فيتالتي»، معقل «بورنموث»، وذلك في تمام الساعة العاشرة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات؟

ويتفوق فريق تشيلسي على نظيره بورنموث، في آخر 5 مواجهات جمعت بينهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق البلوز الفوز في 4 مباريات، من بينهم مباراة ودية، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء واحد.

مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة تشيلسي ضد بورنموث على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports 2HD.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. فيديو رجل يعتدي على امرأة بمحطة وقود في الرياض يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • مؤتمر صحفي لمشروع توثيق البطولات السعودية في الرياض
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟
  • هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • في العاصمة السعودية الرياض.. اتفاق تاريخي بين ”عدن” و ”الصين”
  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى
  • جاهزية ثنائي الهلال لمواجهة الرياض في الدوري السعودية
  • بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • بـ 12 لاعب ولاعبه.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة