مصراوي:
2024-09-15@09:12:31 GMT

عمرو أديب: نتنياهو عنده المحور كوم والحرب كوم تاني

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

عمرو أديب: نتنياهو عنده المحور كوم والحرب كوم تاني

كتبت- داليا الظنيني:

قال الإعلامي عمرو أديب، إن اليوم شهد توترًا واضحًا وصريحًا في العلاقات المصرية الإسرائيلية، حيث وجه الطرفان لبعضهما اتهامات صريحة.

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، أن البعض قد يري التصريحات المتبادلة بين الطرفين مجرد سجالات، لافتًا إلى أن إسرائيل تشهد شلل كامل بسبب الاضرابات وهو ما وضع ضغطا على رئيس الوزراء نتنياهو.

ولفت إلى أن نتنياهو عقد مؤتمر صحفي اليوم و80% منه كان يتحدث فيه عن محور فيلادلفيا، معلقا: "نتنياهو عنده المحور كوم والحرب كوم تاني" على حد قوله، لافتا إلى أن الحدود المصرية الإسرائيلية هي الهدف الاستراتيجي لنتنياهو.

وأضاف أن نتنياهو يخسر الجهود المصرية، وهو يعتقد أنه لا يحتاج مصر، وهذا اعتقاد خاطىء، معلقا: "نتنياهو جاب الخريطة النهاردة وقال للإسرائيليين هو المحور ده".

وتابع، "نتنياهو شخص عنده مشكلة، وهو حاليا جريح بسبب مقتل الرهائن.. مصر عندما تتحدث في بيان رسمي فأنها تزن كلماتها فهى ليست نتنياهو"، منوها بأن مصر حملت إسرائيل بشكل واضح مسئولية فشل المفاوضات، معربا عن ثقته الكاملة في الإدارة المصرية وأنها ليست إدارة انفعالات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عمرو أديب توتر العلاقات المصرية الإسرائيلية برنامج الحكاية

إقرأ أيضاً:

حادث مصري كلاسيكي.. عمرو أديب معلقًا على تصادم قطاري الزقازيق

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على حادث تصادم قطاري الزقازيق بمحافظة الشرقية والذي أسفر عن وقوع 3 وفيات وعشرات المصابين.

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية"، عبر قناة "mbc مصر"، مساء السبت، إن تصادم القطارات حادثة مصرية كلاسيكية، مضيفًا: "منذ فترة طويلة لم نشهد كابوس تصادم القطارات في مصر بعد طفرة التحديث التي شهدها القطاع".

وأضاف مقدم "الحكاية": "حطام القطار يشير إلى السرعة العالية قبل التصادم، ويبدو أن الحادث ناجم عن خطأ بشري بصورة كبيرة"، متابعًا: "حتى الآن التقارير الرسمية تتحدث عن 3 وفيات و47 إصابة، كل المسؤولين في موقع الحادث وكالعادة تم التحفظ على عامل تحويلة المزلقان".

واختتم أديب بقوله: "كنا نظن أنه بعد إدخال التكنولوجيا الحديثة لقطاع السكك الحديدية لن يكون وقوع مثل تلك الحوادث أمرًا ممكنًا، ولكن يبدو أن حوادث القطارات المصرية باتت حادثة كلاسيكية".

مقالات مشابهة

  • بسبب فانلة المحلة| عمرو أديب يوجه رسالة إلى الأهلاوية
  • عمرو أديب: "في ناس كتير مبيدفعوش مليم ضرائب"
  • عمرو أديب عن السخرية من تيشرت الزمالك: فانلة الأهلي فيها إيه عبقري؟
  • حادث مصري كلاسيكي.. عمرو أديب معلقًا على تصادم قطاري الزقازيق
  • عمرو أديب عن تصادم قطاري الزقازيق: حادث مصري كلاسيكي
  • عمرو أديب: الناس في مصر بترفع القضايا على بعض زي صباح الخي
  • عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر
  • عمرو أديب يغير موعد برنامجه ويكشف علاقة أنغام بالتعديل
  • عمرو أديب عن ضيوف مصر: "مش عيب إننا نقول مش قادرين نشيل كل الكلام ده"
  • عمرو أديب عن قانون الإجراءات الجنائية: "عمدة القوانين.. اهتموا به"