وجه إبراهيم صلاح نجم الزمالك السابق، الشكر لمسؤولي القلعة البيضاء بعد الموافقة له على خوض تجربة بلدية المحلة كمدير فني للفريق.

قال إبراهيم صلاح في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، بلدية المحلة من الأندية الكبيرة صاحبة الجماهيرية، وأسعى لتحقيق طموحات إدارته وجماهيره في أول تجربة لي كمدير فني مع الفريق الأول.

عاجل.. نجم أياكس يخضع للفحوصات الطبية تمهيدا للانضمام إلي اتحاد جدة رافينيا: كنت أود الرحيل عن برشلونة.. وهذا هدفنا في الموسم الحالي

وأضاف، عقدت جلسة مساء الاثنين مع إدارة بلدية المحلة لوضع خارطة العمل، لن يكون هناك ضغوطًا في العمل مع الفريق المحلاوي، وطموحي معهم بلا حدود.

وأتم لاعب وسط الزمالك السابق تصريحاته قائلًا، الموسم المُقبل لا بد وأن يكون مختلفًا لفريق الزمالك بعدما وضع جوزيه جوميز يده على كافة المفاتيح، هناك أكثر من بطولة يخوضها الفريق ولا بد من تحقيقها لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم صلاح برنامج زملكاوي لاعب وسط الزمالك نجم الزمالك السابق قناة الزمالك

إقرأ أيضاً:

أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن الزي الذي سيخوض به فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية من الشركة المصنعة لن يكون الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد،  بل زي مؤقت لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

متحدث الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني “مؤقت”

أضاف أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أيضًا أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي من الشركة المصنعة مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن السخرية من تيشرت الزمالك: فانلة الأهلي فيها إيه عبقري؟
  • صلاح سليمان: جوميز ارتكب أخطاء وعبدالله السعيد يقدم أداء كبير منذ انضمامه للزمالك
  • جوميز يتحدث عن ثنائية «زيزو والسعيد».. ورسالة تحذيرية لدفاع الزمالك
  • جوميز..أداء الزمالك تأثر بنقص الأكسجين أمام الشرطه الكينى
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • مغالطاتٌ وافتراءاتٌ... توضيحٌ من بلدية برج حمود
  • جوزيه جوميز: الشرطة الكيني لن يكون منافسًا سهلًا.. ونعمل للاستمرار على منصات التتويج
  • أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك
  • بلدية أبوظبي تنظم ورشة «السلامة في الحر»