دبي- الوطن:

أعلن اتحاد الإمارات للجولف، عن إرسال فريقين لتمثيل الدولة في بطولة “اسيا والمحيط الهادئ” للناشئين والشباب، التي تستهل يوم غدٍ وتمتد حتى السادس من سبتمبر الجاري، ويستضيفها نادي “مانيلا ساوثوودز” في العاصمة الفلبينية مانيلا.

ويمثل منتخبا الدولة في البطولة المخصص للبنين والبنات تحت 17 عاماً، كل من محمد سكيك، وآسيا سليم، وريان أحمد، وأنكا ماتيو، ويرافق البعثة مدرب المنتخب كامرون فان روبن.

وتتيح نتائج البطولة على صعيد منافسات الذكور، التأهل والمشاركة في بطولة الكأس الماسية في اليابان، فيما تحصل الفتيات الفائزات على فرصة المنافسة على لقب بطولة كوريا المفتوحة للسيدات.

وتأتي هذه المشاركة لتؤكد حرص اتحاد الإمارات على التواجد بالمحافل الخارجية العربية والأسيوية من خلال اللاعبين واللاعبات لتقديم الأفضل وتحقيق الإنجازات المنشودة.

ويسمح نظام البطولة للاتحاد المحلية الاشتراك بفريقين يتكون كل منها من لاعبين (ذكر وأنثى)، كما يمكن للاتحادات التي تضم في قوائمها لاعبين ضمن المصنفين الأوائل المشاركة بثلاثة فرق، على أن تقام المنافسات بنظامي الفرق والفردي، ويتم احتساب نتائج اللاعبين الأربعة والنقاط التي يتم جمعها على مدار اليومين الأول والثاني لتحديد هوية الفريق الفائز في منافسات الفرق، فيما خصص ثالث أيام البطولة لتحديد هوية الفائزين في منافسات الفردي لكلا الجنسين.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

روسيا تتهم الغرب بالتحضير لحرب في آسيا على نمط أوكرانيا

قال نائب وزير الدفاع الروسي ألكسندر فومين، اليوم الجمعة، إن الدول الغربية تنشئ تحالفات عسكرية مماثلة لحلف شمال الأطلسي "الناتو" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وهدفها هو الاستعداد لحرب واسعة النطاق وفقاً للأنماط الأوكرانية.

وقال فومين، خلال كلمته في افتتاح منتدى شيانغشان الأمني الحادي عشر في بكين،: "تحت ذريعة تشكيل منطقة المحيطين الهندي والهادئ "الحرة والمفتوحة"، تعمل الدول الغربية على إنشاء تحالفات عسكرية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مماثلة لمنطقة شمال الأطلسي، وفي مقدمتها تحالف "أوكوس"، بهدف إثارة سباق تسلح، وتقسيم دول المنطقة إلى كتل"، وفقاً لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية.

وأوضح العسكري الروسي أنه من ضمن الأهداف "الاستعداد لحرب واسعة النطاق على النمط الأوكراني".

وأضاف: "في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، يتزايد الوجود العسكري لدول الناتو، وتتوسع إمكانات الضربة لقواتها، وتتكثف التدريبات العسكرية التي تهدف إلى اختبار سيناريوهات المواجهة".

وتابع فومين: "واشنطن وحلفاؤها أعلنوا عن خطط لنشر صواريخ متوسطة وقصيرة المدى في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، مثبتة على أنظمة دارك تايفون الأرضية المتنقلة، واستخدمت هذه الأنظمة في التدريبات في كل من أوروبا وآسيا من أجل الاستعداد لتنفيذ ما يسمى بالردع المزدوج لروسيا والصين".

وأشار إلى أن "الولايات المتحدة مهووسة بالحفاظ على التفوق العالمي وهي تثير زيادة التوتر حول تايوان، وتسهم بشكل شامل في عسكرة اليابان، وهي حليفتها الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ".

ووفقاً له، فإن واشنطن "اتخذت مساراً لا رجعة فيه نحو الانتقام والتخلي عن المبادئ السلمية".

NATO countries are making plans to send troops to Ukraine in order to create conditions to force Russia to negotiate on Ukraine's formula, Russian Deputy Defense Minister Alexander Fomin stated during the Xiangshan Security Forum being held in China.

Other key statements by… pic.twitter.com/yOPqHSzsbY

— Sputnik (@SputnikInt) September 13, 2024

وقال فومين: "الولايات المتحدة الأمريكية تعمل بنشاط على نسخة جديدة من عقيدتها النووية، والتي نعتقد أنه يمكن من خلالها خفض عتبة استخدام الأسلحة النووية بشكل كبير".

مقالات مشابهة

  • انطلاق منافسات بطولة البولينج للمرأة..غداً
  • «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • 21 سبتمبر.. تنظيم بطولة الإمارات للمصارعة لفئة الناشئين
  • روسيا تتهم الغرب بالتحضير لحرب في آسيا على نمط أوكرانيا
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم في أبوظبي
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة
  • أندية الإمارات.. أسبوع حافل بالمواجهات الكروية في آسيا
  • 1700 لاعب من 50 دولة في بطولة آسيا للجوجيتسو بأبوظبي
  • الجيش الصيني: سنتخذ إجراءات فعالة إن أقدمت واشنطن على نشر صواريخ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ