دبي: «الخليج»
أضافت القيادة العامة لشرطة دبي، سيارة زيكر 001 لأسطول دورياتها المرورية، حيث دشن العميد جمعة سالم بن سويدان، مدير الإدارة العامة للمرور بالنيابة، السيارة بحضور روبرتو كولوتشي مدير زيكر بمجموعة عبدالواحد الرستماني، وهيثم البواب، مدير تسويق شركة زيكر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والسيد أحمد شهاب الدين، مدير المنتجات الاستراتيجية في شركة زيكر، وروهاو إكسي، مدير التسويق الرقمي، ودولسي سمعان، مدير تسويق زيكر الرستماني.


وأشار بن سويدان، إلى أن الدورية الجديدة ستتولى مهام تنظيم حركة السير والمرور، إلى جانب تعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية، وغيرها من مناطق الإمارة، موضحاً أن تدشين الدوريات الجديدة يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على استخدام الوسائل ذات الطرازات الحديثة والتي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات وتحتوي على أحدث الأنظمة الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، للعمل في الجانب المروري والأمني. مؤكداً أنها تعزز من جودة العمل الأمني والمروري في إمارة دبي، وتقدم أعلى مستويات الخدمات إلى الجمهور، لافتاً إلى أن الدوريات الجديدة تعتبر إضافة لمفهوم الدورية الأمنية والشرطية، لتغطي كافة مناطق الإمارة، وتهدف إلى تفعيل وصول الدوريات لموقع الحدث، وتحقيق أعلى درجات الاستجابة من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تعزز من الحضور الشرطي في الميدان بشكل أكبر، وتعزيز ثقة الجمهور في الأداء الشرطي، وذلك في إطار سعي شرطة دبي إلى مواصلة اعتماد أفضل المبادرات والمشاريع الابتكارية ووضعها موضع التنفيذ، وفق الخطط والبرامج المستشرفة للمستقبل.
وأشاد، بالتعاون والتنسيق والتعاون المشترك بين شرطة دبي وشركة زيكر في مجال دعم البرامج وأنشطة القيادة، بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي بين الجهات الحكومية والخاصة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

فيديو.. 9 جرحى على الأقل بانفجار سيارة في إسرائيل

فرضت الشرطة الإسرائيلية طوقاً أمنياً في مكان انفجار سيارة في مدينة الرملة، الخميس، بحسب مصادر أمنية.

وأصيب ما لا يقل عن 9 أشخاص بجروح طفيفة إلى متوسطة في انفجار سيارة في مدينة الرملة بوسط إسرائيل، مما أدى إلى اندلاع حريق امتد إلى متجرين قريبين، بحسب ما ذكرت "تايمز اوف إسرائيل".

⚡️5 injured in a car explosion in Ramla - the background is apparently criminal pic.twitter.com/j2pXwd3gyn

— War Monitor (@WarMonitors) September 12, 2024

ووفقاً لنجمة داوود الحمراء، تم علاج 7 مصابين في مكان الانفجار قبل نقلهم إلى مركز شامير الطبي ومركز كابلان الطبي لمزيد من العلاج.

وأضافت أن شخصين رجل يبلغ من العمر 52 عاماً وامرأة تبلغ من العمر 59 عاماً أصيبا بجروح متوسطة بينما يتلقى 5 أشخاص أخرين العلاج من جروح طفيفة.

وفي بيان لها، قالت شرطة إسرائيل إن قائد شرطة المنطقة المركزية آفي بيطون موجود في مكان الانفجار، وتقوم فرق المتفجرات بفحص بقايا السيارة للتأكد من أنها لا تشكل أي خطر إضافي على الجمهور.

وفي الوقت نفسه، تعمل قوات الشرطة على إخلاء الأشخاص المحاصرين في متجرين اشتعلت فيهما النيران نتيجة الانفجار.

وتقول الشرطة إنها تتعامل مع الحادث باعتباره "جنائياً"، مشيرة إلى أنها لا تشك في وجود دافع إرهابي.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. كوبرا تزيح الستار عن سيارة تيرامار 2025 الجديدة
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • مصدر أمني يكشف حقيقة دهس سيارة شرطة لمواطنة ونجلها بالإسكندرية
  • مصدر أمني ينفي دهس سيارة شرطة لسيدة ونجلها
  • الداخلية تنفى دهس سيارة شرطة لسيدة وابنها واحتجاز مواطنين
  • شرطة دبي تضم سيارتي “إم جي” و”إكس بينج” الجديدتان إلى دورياتها
  • مدير عام الشرطة يفتتح محطة الفحص الآلى ببورتسودان
  • فيديو.. 9 جرحى على الأقل بانفجار سيارة في إسرائيل
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن الهوية الجديدة لمركبات التقييم قبل النهائي في هيئة الموارد العامة
  • القيادة العامة تتوج ببطولة الشرطة لكرة اليد