ترأست منال عبد الوهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا، في حضور الدكتور وائل سيد مدير عام التعليم العام، اجتماع فريق عمل مكافحة التسرب التعليمي، بحضور وكلاء الادارات التعليمية وموجه عام التربية النفسية بالمديرية، وذلك في إطار خطة وزارة التربية والتعليم نحو التصدي التسرب التعليمي، ومواجهة أسبابه، وطرق المعالجة

شددت وكيل المديرية تحري الدقة في بيان نسبة التسرب من التعليم، ونوهت إعداد تقرير مفصل ودقيق عن كل حالة من حالات التسرب مبينة أسبابه وعرض طرق العلاج الممكنة.

كما أكدت على استمرار الملاحظة لمن نجح فريق العمل في عودتهم إلى المدرسة وتقديم الدعم اللازم للطلاب والطالبات بالتنسيق مع المشاركة المجتمعية وتوفير المستلزمات الضرورية التي قد تمثل عائق لدى انتظام الطالب في الدراسة.

عقد الاجتماع بقاعة الأزمات بديوان المديرية بناء على توجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، لتفعيل فرق مكافحة التسرب دي ي المشكلة مركزيًا برئاسة وكيل المديرية، وفرعيًا برئاسة وكيل الإدارة التعليمية وموجه أول التربية الاجتماعية وموجه التربية النفسية ومسئولي الإحصاء وشئون الطلاب و المشاركة المجتمعية بكل إدارة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا مديرية التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الزمالك رفض تأسيس لجنة خاصة بفريق الكرة

تحدث الناقد الرياضي بليغ أبو عايد عن إدارة مجلس حسين لبيب لملف الكرة ورفض تأسيس قطاع خاص بفريق الكرة على غرار الأهلي.
 

تاليسكا على موعد مع “رقم مميز” أمام الأهلي في الكلاسيكو

وأضاف خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس "حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رفض عمل لجنة للكرة تختص بإدارة ملفات قطاع كرة القدم مثلما يفعل النادي الأهلي، وهو أمر خاطئ بالطبع لابد أن يقوم مسئولي النادي الأبيض بعمل لجنة متخصصة، وفي الزمالك البعض يحاول تجميل صورته الشخصية فقط". 

وواصل : "البعض بدأ يتحدث عن دور الوكيل سمير عبدالتواب، في ملف الصفقات، ومجلس الزمالك عليه مراجعة بعض الملفات، وهناك أسماء تتباهي بقدراتها على ادارة الزمالك، واتمنى اعادة ترتيب الاوراق، وقوة سمير عبدالتواب من خارج النادي وليس من داخل المجلس". وزاد: "الزمالك دفع ثمن رغبة بعض الأعضاء الظهور على الساحة، والخيارات حاليا في ملف الصفقات الجديدة أصبحت محدودة للغاية، وسامسون بالتأكيد أصبح رحيله صعب لأنه يريد الحصول على راتبه بالكامل.. هناك أخطاء فادحة في ملف عقود لاعبي الزمالك وعدم دراستها جيدا". 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • وزير التربية والتعليم والبحث العلمي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي
  • صدور قرار بتحديد الأهداف والمهام والاختصاصات والتقسيمات التنظيمية لوزارة التربية والتعليم والبحث العلمي
  • وزير التربية والتعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية
  • معلومات عن مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم.. اعرف المستندات المطلوبة
  • رئيسة «القومي للطفولة» تجتمع بأطفال منتدى و برلمان الطفل المصري
  • البلوجر سلمى عبد العظيم تتعرض لجلطة |وخطيبها: عند الله تجتمع الخصوم (تفاصيل)
  • مديرية التعليم بالإسكندرية تعلن فتح باب التقديم للعمل بنظام الحصة
  • ناقد رياضي : الزمالك رفض تأسيس لجنة خاصة بفريق الكرة
  • وزارة التربية والتعليم تعلن عن استعدادها لاستقبال أكثر من 2 مليون و300 ألف طالب وطالبة