بوابة الوفد:
2024-09-15@09:05:00 GMT

هل أجرى رئيس تيليجرام بافيل دوروف عملية تجميل؟

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

ظهرت صور قديمة لبافيل دوروف على الإنترنت، مما أثار تكهنات بأن الرئيس التنفيذي لشركة تيليجرام خضع لعملية جراحية لتغيير مظهره. تم القبض على دوروف مؤخرًا في فرنسا للاشتباه في تورطه في إدارة منصة عبر الإنترنت تسمح بالمعاملات غير المشروعة، وصور الاعتداء الجنسي على الأطفال، والاتجار بالمخدرات والاحتيال.

يبدو بافيل دوروف، الرئيس التنفيذي لشركة تيليجرام، مختلفًا بشكل ملحوظ في صور قديمة ظهرت على الإنترنت

بافيل دوروف، رجل أعمال روسي المولد يبلغ من العمر 39 عامًا، هو المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق المراسلة تيليجرام.

أطلق تيليجرام في عام 2013 كتطبيق مراسلة يعطي الأولوية لخصوصية المستخدم من خلال توفير تشفير شامل للرسائل.

تقدر مجلة فوربس ثروة دوروف بنحو 15.5 مليار دولار. تم اعتقال الملياردير المقيم في دبي في باريس قبل أكثر من أسبوع بقليل.

ينشر دوروف صوره على إنستجرام منذ عام 2011. وتُظهِر صوره الأخيرة رجلاً برأس كامل من الشعر وجسد مشدود. وفي العديد من الصور التي التقطت في جميع أنحاء العالم، يظهر الملياردير البالغ من العمر 39 عامًا عاري الصدر.

ومع ذلك، فإن صوره الأخيرة تتناقض بشكل صارخ مع الصور القديمة حيث يبدو أن دوروف يعاني من انحسار خط الشعر. وبعد أن شارك أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الصور القديمة إلى جانب الصور الأحدث، ضجت الإنترنت بشائعات تفيد بأن دوروف خضع لجراحة تجميلية وزرع شعر.

"بافيل دوروف (الرئيس التنفيذي لشركة تيليجرام) قبل زراعة شعره وجراحة التجميل"، هذا ما جاء في منشور تمت مشاركته بواسطة حساب X الشهير. كما تمت مشاركة المقارنة جنبًا إلى جنب على Reddit، حيث شارك المستخدمون أفكارهم حول ما إذا كانت التغييرات طبيعية أم أنه عاد إلى الجراحة التجميلية.

"هذه ليست عملية زرع شعر. شعره كثيف وممتلئ للغاية بحيث لا يمكن أن يكون له هذا النوع من التغيير الجذري من زراعة الشعر. على الأرجح أنه يرتدي نظام شعر (شعر مستعار)"، هذا ما جاء في تعليق على Reddit.

"هناك تكهنات بأنها ليست عملية زرع، بل نظام شعر لأن تساقط شعره كان أكثر تقدمًا مما كان عليه في الصورة الأولى، لذلك عندما تتم العملية، فإن تسريحة الشعر الناتجة لا تبدو أبدًا كاملة مثل شعره،" كتب أحد مستخدمي Reddit.

"هذه جراحة جيدة"، افترض آخر.

"بصراحة أعتقد أن الكثير من "التغييرات" في الوجه ترجع ببساطة إلى الزاوية والإضاءة الأفضل بكثير في الصورة الثانية"، كما عبر أحد مستخدمي Reddit، ولم يصدق رواية الجراحة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

متحدثة: إصابة رئيس جزر القمر بجروح في عملية طعن

أعلنت فاطمة أحمدة المتحدثة باسم الحكومة القمرية، تعرّض رئيس جزر القمر غزالي عثماني، اليوم الجمعة، لإصابات طفيفة إثر هجوم بالسلاح الأبيض.
وقالت أحمدة، في تصريح أدلت به لوكالة فرانس برس "تعرّض الرئيس لهجوم في سليمان-إستاندرا"، المنطقة المحاذية للعاصمة موروني. وأضافت المتحدثة "الحمد لله أن حياته ليست في خطر".
كان مصدر مقرّب من الرئاسة أفاد "فرانس برس"، طالبا عدم كشف اسمه، بأن "الرئيس غزالي عثماني أصيب بجروح طفيفة بالسلاح الأبيض أثناء مراسم جنازة"، مشيرا إلى أن "جروحه ليست خطرة"، وأنه تمّ توقيف المهاجم.
وأكد مصدران آخران مقرّبان من الرئاسة تعرّض الرئيس، البالغ 65 عاما، لجروح طفيفة جراء الهجوم.
وقال مصدر مقرّب من الرئيس عثماني، طالبا عدم كشف هويته، إن "فردا هاجم الرئيس بسلاح أبيض"، مشيرا إلى أن "الرئيس تعرّض لإصابة طفيفة"، من دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.
وأوضح مصدر آخر مقرّب من الرئاسة أن "الرئيس تلقى الرعاية اللازمة. وحياته ليست في خطر"، موضحا أن منفّذ الهجوم شاب "عنصر في الدرك" دخل السلك في العام 2022.
ولم تتوفر أي تفاصيل إضافية حول ظروف الهجوم أو دوافع المهاجم.

أخبار ذات صلة بريطانيا تطلق ائتلافا ضد أكثر الطرق شيوعا للقتل الشرطة الألمانية تبحث عن رجل طعن آخر المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة رئيس جزر القمر في عملية طعن
  • رئيس جزر القمر ينجو من عملية طعن والعثور على المنفذ ميتًا في زنزانته
  • هل قال مؤسس تيليغرام إن واتساب يسمح بالتجسس على الهواتف حتى لو كانت مغلقة؟
  • إصابة رئيس جزر القمر في عملية طعن
  • متحدثة: إصابة رئيس جزر القمر بجروح في عملية طعن
  • أ ف ب: إصابة رئيس جزر القمر بجروح طفيفة في عملية طعن
  • إصابة رئيس جزر القمر بجروح طفيفة في عملية طعن
  • فيديو مزيف يزعم توتر العلاقات بين الإمارات وفرنسا.. ما علاقة روسيا؟
  • للمرة الأولى.. إجراء عملية استئصال ورم في المثانة بمستشفى بن سينا التعليمي
  • حبس مهندسة عامين بتهمة ممارسة مهنة الطب وإجراء عمليات تجميل