بوابة الوفد:
2024-09-15@09:10:24 GMT

مدرب الزمالك ينقذ عبد الواحد السيد من الإقاله

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

نجح البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى التدخل لإقناع مجلس الإداره برئاسة حسين لبيب فى الإبقاء على عبد الواحد السيد مدير الكره بعد قرار تجميده على خلفية الخلاف الذى حدث بينه وبين أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف العام على الكره فى معسكر برج العرب بالإسكندرية. 

إقرأ أيضًا.

.

محاضره فنيه للاعبى الزمالك فى معسكر برج العرب


وبدأت الأزمه عند زيارة الثلاثى حسين لبيب رئيس النادي والمهندس هشام نصر نائب الرئيس وأحمد سليمان لمعسكر الفريق وفوجئ مدير الكره بعضو المجلس يوجه له انتقادات حاده أمام اللاعبين بتسريب أخبار الفريق وقال له بالنص أخبار الفريق أصبحت مشاع للجميع مما دفع عبد الواحد السيد للرد عليه بشده بأنه من العيب أن يوجه له اللوم أمام اللاعبين فرد عليه سليمان " أنا أعمل اللى أنا عايزه فى أى وقت " وهنا تدخل حسين لبيب لفض الإشتباك اللفظي بين الطرفين وبعد الجلسه طالب عضو المجلس بتجميد عبد الواحد السيد لحين حسم أمره فى اجتماع مجلس الإداره المقبل. 
ونحجت محاولات  بعض أعضاء المجلس فى تسوية الخلاف بين الطرفين بالإضافة إلى تدخل البرتغالى جوميز من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين لبيب عبد الواحد السيد أحمد سليمان جوزيه جوميز أخبار الرياضة عبد الواحد السید

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد

أبدى أحمد مجدي المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رضاه التام عن نتيجة مباراة فريقه أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، والتي فاز فيها أبناء ميت عقبة بهدف دون رد..

وقال أحمد مجدي في تصريحات عقب اللقاء:" مستوى الشرطة الكيني لم يفاجئنا لأننا تابعنا الفريق جيداً، ونعلم إمكانيات لاعبي المنافس، ونجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار الأفريقي وحققنا الهدف المطلوب".
وتابع قائلاً:" أمر جيد أن نحقق الفوز خارج الديار لاسيما وأنها المباراة الأولى للفريق في الموسم الجديد".

وأوضح المدرب العام أن الفريق حقق نتيجة إيجابية في ظل الظروف الجوية الصعبة، وشدد على أن سيف الجزيري وناصر ماهر قدما المطلوب منهما في الشوط الأول قبل استبدالهما في بداية الشوط الثاني، مضيفاً أن الجهاز الفني دفع بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي للاستحواذ على الكرة بصورة أكبر.
وحقق  فريق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك
  • مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • أزمة في زي الزمالك بالكونفدرالية.. و"البديل" ينقذ الموقف
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • حسين لبيب يطمئن على بعثة الزمالك في كينيا قبل لقاء الشرطة في الكونفدرالية
  • لبيب وسليمان يطمئنان على استعدادات الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني