ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين بفندق إقامة المعسكر المغلق المقام حالياً ببرج العرب استعداداً للموسم الجديد.

وقام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بشرح العديد من الأمور الخططية والفنية للاعبين بشكل نظري خلال المحاضرة، استعداداً لمواجهة الغد الودية أمام الشعلة السعودي.

و حرص أعضاء الجهاز الفني للفريق على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة التي سيتم تطبيقها خلال المباراة الغد في إطار الاستعداد للفترة المُقبلة.

وخاض لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات بدنية داخل الجيمانيزيوم مساء اليوم الاثنين بفندق الإقامة خلال معسكر الإعداد المقام حالياً ببرج العرب.

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين التدريبات مساء اليوم الإثنين داخل صالة الجيمانيزيوم، دون خوض التدريبات الجماعية داخل الملعب، ضمن البرنامج الموضوع بسبب خوض الفريق لمباراة ودية غداً الثلاثاء أمام الشعلة السعودي.

وكان لاعبو الفريق خاضوا التدريبات صباح اليوم الاثنين على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب، وتقسيم المران إلى فقرتين، أحدهما تأهيلية والأخرى فنية تم خلالها التركيز على بعض الجوانب التكتيكية والأفكار الخاصة استعداداً لودية الغد.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية الزمالك اليوم جوزيه جوميز الشرطة الكيني

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الزمالك الأخير استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تقسيمة فنية في وسط الملعب خلال الجزء الأخير من المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني المقرر لها غداً السبت ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين لمجموعتين، تولى جوزيه جوميز توجيه تعليمات فنية للمجموعة الأولى، فيما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد المجموعة الثانية.

واعتمد الجهاز الفني على تنفيذ بعض أفكاره الفنية خلال التقسيمة التي خاضها الفريق، وسط تعليمات مستمرة من جانب جوميز وأندريه بيكي المدرب العام خلال التقسيمة.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على منح تعليمات خاصة للاعبي الدفاع خلال المران الذي أقيم على ملعب نيايو الوطني.

وطلب جوميز من اللاعبين خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، بضرورة تقارب اللاعبين في الخط الخلفي وعدم ترك المساحات.

وأدى اللاعبون بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام بطل كينيا.

وقسم الجهاز الفني لاعبيه للمجموعتين، لتنفيذ بعض الجمل الفنية وتم خلالها التركيز على استغلال الكرات الثابتة بالإضافة إلى التدريب على التعامل مع الكرات العرضية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • محاضرة فنية أخيرة للاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني
  • محاضرة فنية أخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • كولر يعقد محاضرة فنية استعدادا لخوض مباراة جورماهيا
  • جوميز يُلقي محاضرة فنية في مران الزمالك اليوم
  • محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • محاضرة فنية من جوميز للاعبي الزمالك
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • تفاصيل مران الزمالك الأخير استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • مران الأهلي.. انتظام الدوليين وتدريبات بدنية قوية استعدادًا لـ«جورماهيا»